رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الأهلي | بعد الفوز على أسوان تعرف على المباريات المتبقية للفريق بالدوري.. ارتياح داخل الجهاز الفني بعد تألق بواليا

والتر بواليا
والتر بواليا
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


بعد الفوز على أسوان.. تعرف على المباريات المتبقية للأهلي في الدوري


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق أسوان بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب بترو سبورت في لقاء مؤجل من الجولة الـ 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

1-الأهلي : وادي دجلة  
 
2-الأهلي:  سيراميكا كليوباترا
 
3- الأهلي : الإسماعيلي
 
4- الأهلي : إنبي
 
5- الأهلي : طلائع الجيش 
 
 6- الأهلي : المصري
 
7- الأهلي : الجونة  

8- الأهلى:  أسوان


سعادة وحيرة في الأهلي بعد تألق والتر بواليا مع الفريق

وانتاب مسئولي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حالة من السعادة بعد تألق والتر بوالياً مع الفريق مؤخراً وإحرازه هدف الفوز القاتل على الإنتاج الحربي الجولة الماضية، وأسوان أمس وهو الهدف الذي قتل المباراة وحسمها للمارد الأحمر.


سعادة مسئولي الجهاز الفني للنادي الأهلي جاءت مشوبة بالحيرة، خاصة أن والتر بواليا كان أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات الجارية.


ويفكر مسئولو القلعة الحمراء في الصبر على بواليا بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة وعودته للتهديف حتى انتقالات يناير، والتفكير في رحيل جونيور أجايي بدلاً منه، والاكتفاء بالتعاقد مع لاعب أجنبي واحد خلال الانتقالات الجارية لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

الأهلي يستعيد جهود محمد هاني في المباريات المقبلة

ويعود محمد هانى، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف الفريق مرة أخرى فى المباراة المقبلة، بعد غيابه عن مواجهة أسوان بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

وكان من المقرر أن يلعب الأهلى يوم الإثنين المقبل أمام وادى دجلة فى الدورى ولكن تم تأجيل المباراة وجميع مباريات الدورى والكأس لحين وضوح الرؤية بشأن مشاركة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو المقامة الحالية.

أيمن أشرف يغيب عن مواجهة الأهلي المقبلة 
وعلى جانب آخر، تأكد غياب أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المقبلة في بطولة الدوري أمام وادي دجلة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري للإيقاف.

وحصل أيمن أشرف على كارت أصفر في مواجهة الأهلي أمام أسوان في الدقيقة 41 بعد تدخل مع لاعب أسوان.

وكان أيمن أشرف قد حصل على إنذارين في مواجهتي البنك الأهلي والإنتاج الحربي، قبل أن يحصل على الكارت الثالث في مواجهة أسوان.
الجريدة الرسمية