رئيس التحرير
عصام كامل

آس الإسبانية: صلاح ضمن 6 بدائل مرشحين لـ مبابي في ريال مدريد

صلاح
صلاح
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الجمعة أن إدارة ريال مدريد وضعت 6 صفقات على رأسهم محمد صلاح كخطة بديلة في حالة فشل التعاقد مع الثنائي مبابي لاعب باريس سان جيرمان.


وأشارت الصحيفة إلى أن البدائل التى حددتها إدارة ريال مدريد في حال عدم شراء اللاعبين محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ ورحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي وهاري كين نجم توتنهام.

القائمة أيضا ضمت كل من ساديو ماني لاعب ليفربول وكومان نجم بايرن ميونيخ.


وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم المقبل وفي حالة عدم بيعه هذا الصيف سيرحل اللاعب مجانا في الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.


ونشر محمد صلاح صورًا جديدة رفقة اسرته خلال إجازته الصيفية التي يقضيها قبل السفر إلى إنجلترا لاستئناف تدريبات الريدز استعدادًا للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.


أول ظهور لمحمد صلاح وزوجته خلال إجازتهما

ونشر صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عددًا من الصور له رفقة زوجته ماجي صادق وبنتيه مكة وكيان.

وعلى جانب آخر، شهد مطار دبي الأسبوع الماضي قيام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر باستقبال زوجته ماجي صادق وبنتيه مكة وكيان، وذلك من أجل قضاء اللاعب إجازة لمدة عشرة أيام مع زوجته وأطفاله قبل السفر لإنجلترا للانضمام لتدريبات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد.
الجريدة الرسمية