رئيس التحرير
عصام كامل

وصول بيج رامي لمسقط رأسه بكفر الشيخ.. الثلاثاء القادم

بيج رامي بطل كمال
بيج رامي بطل كمال الأجسام
قال الدكتور عبد الله السبيعي، المقيم بقرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، شقيق رامي السبيعي، الفائز بالمركز الأول عالميًا في بطولة «مستر أوليمبيا» للمحترفين في كمال الأجسام 2020: إن شقيقه البطل العالمي "بيج رامي" سوف يصل للسبايعة حيث مسقط رأسه ومقر إقامة الأسرة يوم الثلاثاء المقبل.


وأضاف عبد الله، أنه سيتم استقبال الكابتن رامي من قبل أهالي القرية من أصدقائه وأقربائه ومحبيه وسط أجواء احتفالية لما حققه من إنجاز عالمي، ولكن سنعمل على أن يكون الاستقبال سريعا نظرا لما تمر به البلاد جراء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق، أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه سيستقبل ويكرم بيج رامي بطل مستر أوليمبيا 2020 فور وصوله المحافظة، مضيفًا أن السبيعى فخر العرب في لعبة كمال الأجسام، مشيرًا إلى أن بيج رامي ابن محافظة كفر الشيخ فخر لأبناء مصر كلها ولأبناء كفر الشيخ خاصة.

وقال جمال: لدينا محمد صلاح فخر العرب ابن محافظة الغربية، والآن لدينا "بيج رامي" فخر العرب في لعبة كمال الأجسام ابن محافظة كفر الشيخ.


ويشتهر "بيج رامي" وسط أهل قريته بالتواضع والتعامل مع الجميع، وأيضا حسن الأخلاق مما أكسبه محبة أهل قريته الذين أقاموا الأفراح فور فوزه باللقب، مؤكدين أن هذا جاء نتاج جهده وتعبه المستمر طوال سنوات.

يذكر أن بطولة بيج رامى، بدأت في لعبة كمال الأجسام في سن مبكرة، حيث كان يتمرن بالقرية وبعد ذلك سافر للكويت، وبدأ هناك في التدريب والعمل هنا، وكان "بيج رامى" وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

الجريدة الرسمية