رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مناخ بورسعيد يشن حملات مكثفة لشفط وكسح مياه الأمطار | صور

 ازالة مياه الأمطار
ازالة مياه الأمطار من شوارع مناخ بورسعيد
قاد الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ ببورسعيد فرق العمل لرفع تراكمات المياه الناتجة عن الأمطار بالشوارع بنطاق حي المناخ بالمحافظة. 

وأكد الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ أنه يتم المرور الميداني بالشوارع بنطاق الحى للتعامل مع تجمعات المياه الناتجة عن الأمطار التى تتعرض لها بورسعيد، حيث تجرى أعمال رفع المياه بسيارات الكسح، وسحب المياه بمواتير السحب ببعض الشوارع. 

والتنسيق مع شركة الصرف الصحى لمتابعة عمل محطات الرفع لمنع تراكم المياه. 




وأكد رئيس حي المناخ أنه يتم التعامل الفورى مع أى تجمعات للمياه من خلال فرق العمل المشكلة من الإدارات المعنية بالحى.

وأشار إلى أنه تم رفع تجمعات المياه وسحبها بامتداد الكثير من الشوارع مثل شارع عبد الهادى الحديدى، كما أنه منذ الصباح الباكر قام فريق العمل بقطاع البحر برفع المخلفات وكنس الشوارع الرئيسية مثل شارع عاطف السادات وشارع 23 يوليو، وقشلاق السواحل.

وأضاف رئيس الحي أن هناك فرق عمل أيضا استهدفت المسطحات والحدائق والاماكن الفضاء لسحب وكسح مياه الأمطار المتراكمة منها.




وأكد رئيس حي المناخ الدكتور منصور بكري أنه تم المتابعة أماكن التجمعات لاقامة بلاعات امطار لها والاشتراك مع فريق تفتيح البلاعات بعمال الطرق ومعداتها.






وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أعلن عن استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بالاحياء لمتابعة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية .

وأشار إلى أن أجهزة المحافظة التنفيذية بالأحياء تعاملت مع كميات الأمطار فور سقوطها نظرا لوجود بالوعات الأمطار وكذلك تواجد سيارات كسح وشفط المياه.

ولفت إلى أن هناك تواصلا بين غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات مجلس الوزارة وزارة التنمية المحلية للتعامل مع أي مستجدات ناتجة عن ظروف الطقس غير المستقر. 







Advertisements
الجريدة الرسمية