رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ مطروح يتابع رفع مياه الأمطار من مقابر المغاربة ومناطق السيول بالكيلو 4

محافظ مطروح
محافظ مطروح
توجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على رأس الجهات التنفيذية المعنية لمتابعة آثار وتداعيات حالة الطقس السيئ وسقوط الأمطار الغزيرة بمنطقة مقابر المغاربة فور ورود استغاثات من الأهالي بغرق المنطقة بمياه الأمطار مع التدخل الفوري والسريع لإنقاذ المقابر والدفع بعربات شركة المياه والصرف الصحي ومعدات مجلس المدينة والحماية المدنية وسحب المياه المتراكمة وذلك حفاظا على حرمة الموتى.

كما تفقد محافظ مطروح مخرات السيول بمنطقة الكيلو ٤ لمتابعة تداعيات مياه الأمطار المتجمعة بوادى توويع واسماعيل ومراجعة السدود بالوادى لحماية المنازل من تدعيات هطول مياه الامطار من الوادى على المنازل.

اظهار أخبار متعلقة




ووجه محافظ مطروح على تكثيف ومواصلة الجهود لسحب وشفط مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع والطرق الرئيسية نظرا لما شهدته المحافظة من هطول أمطار غزيرة استمرت على مدار اليوم وأمس مع التنسيق المستمر بين مجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة سحب المياه وتسيير حركة المرور والمواصلات وفتح الطرق أمام المواطنين.



وأكد المحافظ على ضرورة التعاون، والتنسيق بين جميع الجهات المعنية بالمحافظة والمتابعة الدورية، على مدار الساعة خلال فترة عدم الاستقرار واتخاذ التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع أي حادث طارئ.



الجريدة الرسمية