Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ البحر الأحمر يفتتح فرع البنك الأهلي بطريق النصر

محافظات
جانب من افتتاح فرع البنك الأهلي

خالد الجهنى


افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر،اليوم، فرع البنك الأهلي بطريق النصر بالغردقة بعد تجديده وتطويره، يرافقه اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد، وبعض المسئولين بالبنك الأهلي وعلي رأسهم  رئيس منطقة القناة وسيناء والبحر الأحمر  ومدير عام قطاع أافرع البنك الأهلي، ومدير عام منطقة  البحر الأحمر.

 وجه المحافظ التهنئة لأهالي البحر الأحمر بمناسبة افتتاح هذا الفرع، مشيرا إلى أن هذا الفرع يعد إضافة قوية وفعالة لقطاع الخدمات المصرفية بالمحافظة، كما طلب من المسئولين بالبنك الأهلي إقامة فرع للبنك في مدينة حلايب، مشيرًا إلى أنه سيتم تخصيص الأرض فور التقدم بطلب إقامة فرع البنك بالمدينة.

 تفقد المحافظ فرع البنك للوقوف على عملية التجديد والتطوير التي تمت به، كما طلب من جميع العاملين بالبنك  تسهيل الإجراءات للمواطنين للتخفيف، كما طلب أيضًا تسهيل إجراءات القروض للشباب وخاصة قروض  المشروعات المتوسطة والمتناهية الصغر مما يساهم في حل مشكلة البطالة .

أكد مدير الفرع أن عملية التجديد والتطوير بالفرع بلغت 25 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الفرع سيستقبل العملاء اعتبارًا من الأحد القادم.

يذكر أن محافظة البحر الأحمر تضم 11 فرعا للبنك الأهلي، منها 5 أفرع بمدينة الغردقة، 1 بسفاجا، 1 بمدينة القصير،  2 بمدينة مرسي علم،1 برأس غارب، 1 بمدينة الشلاتين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements