رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متزوج اثنين ولديه 11 طفلا.. تفاصيل جديدة عن متحرش القطار الروسي

اللواء حسن محمود
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
Advertisements
كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج، تفاصيل جديدة عن المتحرش بطفل داخل القطار الروسي 1008 الجيزة أسوان منذ أيام، ومن خلال التحريات تبين أن المتهم من قرية بندار الكرمانية التابعة لمركز سوهاج، وجار عرض المتهم على النيابة العامة بمركز سوهاج لمباشرة التحقيقات.  


وتلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج إخطارا من قسم شرطة السكة الحديد بسوهاج تفيد أنه تم رصد أحد المواطنين بارتكاب فعل فاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة حتى أسوان جنوب الصعيد بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق ارتكابه الواقعة وظهر في الفيديو شخص يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب مع الطفل فعلًا فاضحا داخل القطار وتم تصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد صقر رئيس مباحث مركز سوهاج وتم تحديد المتهم الذي ارتكب الواقعة وتم القبض عليه بعد تحديد المتهم  والقبض عليه داخل منزل بقرية بندار الكرمانية بمركز سوهاج.

واعترف أمام المباحث المتحرش انه استغل نوم أغلب الركاب لتنفيذ جريمته إلا أنه قام شخص كان يجلس على المقعد المقابل له بتصويره بالتليفون ونشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت تحريات المباحث إلى أن المتحرش في العقد الرابع من عمره،  وإن المتحرش ميسور ماديا ومتزوج من اثنين ولديه 11 طفلا  وأن المتهم من بندار الكرمانية مركز بلصفورة التابع لمركز سوهاج.

وتحرر عن ذلك المحضر ادارى مركز شرطة سوهاج وجار العرض المتهم على النيابة العامة لتولي التحقيق. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية