رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط قضيتي مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

امن القليوبية
امن القليوبية
شنت  مديرية أمن القليوبية حملة مكبرة على البؤر الإجرامية  ضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات وإدارة البحث الجنائى .


واستهدفت الحملة قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من دوائر الأقسام والمراكز الشرطية بنطاق مديرية أمن القليوبية.
القليوبية 

وأسفرت الحملة عن ضبط قضيتي مخدرات  ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة  بحوزة إثنين من المتهمين لأحدهما معلومات جنائية وضبط 2  قطع سلاح أبيض وتنفيذ  2115  حكم قضائى متنوع .

وإحيل جميع المتهمين للنيابات المختصه فتولت التحقيق وأمرت النيابة بحبس المتهمين وتحريز المضبوطات وطلب تحريات المباحث. 
 
في وقت سابق شنت مديرية امن القليوبية حملة مكبرة على قرى مركز ومدينة طوخ لضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات اسفرت عن ضبط 14 تاجر مخدرات و6 عاطلين بحوزتهم اسلحه ناريى وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير امن القليوبية اخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث مديرية الامن يفيد قيام حمله امنيه مكبرة قادها العقيد وائل رشاد مفتش مباحث شمال القليوبية والمقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ ا سفرت عن ضبط 6 قطع سلاح نارى وعدد من الطلقات النارية بحوزة  6متهمين  لـ 4 منهم معلومات جنائية وضبط 12 قضية مخدرات  ضبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة بحوزة 14متهم لـ 5 منهم معلومات جنائية ضبط 3 قطع سلاح أبيض كما تم ضبط 4 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى عدد من القضايا وتمكنت الحمله من تنفيذ 7138 حكم قضائى متنوع.

اخبار القليوبية 
في وقت يابق ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، 32 متهم بدائرة مركز شرطة طوخ، بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات.

جرى خلال الحملة ضبط (5) قطع سلاح ناري، وعدد من الطلقات النارية بحوزة 9 متهمين، وضبط (16) قضية مخدرات، ضُبط خلالها (كميات من مواد مخدرة متنوعة)، بحوزة 23 متهما "لعدد 15 منهم معلومات جنائية"، وضبط (5) قطع سلاح أبيض.

ونجحت الجهود في ضبط مراقب هارب، ومتهم مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة إحدى القضايا، وتنفيذ (7160) حكم قضائى متنوع، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة
الجريدة الرسمية