Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رئيس حي الزهور يوضح أسباب إزالة برج تحت الإنشاء في بورسعيد | فيديو

محافظات

زيزي إبراهيم

أكد المحاسب السعيد رخا رئيس حي الزهور ببورسعيد أن أسباب إزالة العقار رقم "7" بمنطقة أمل الجبل والذي يقع على مساحة 410 أمتار مربعة جميعها قانونية وفقا لمخاطبات أملاك الدولة بالديوان العام للمحافظة.

وأوضح رئيس حي الزهور أنه كان يوجد قرار بالإعلان عن مزاد علني بقطعة أرض في منطقة أمل الجبل وبالفعل تقدم إليها عدد من الشركات وسدد البعض مطالبات الدولة والمتأخرات وخالف آخرون سداد هذه المستحقات ومن بينهم أصحاب القطعة رقم "7" بالمنطقة سالفة الذكر.

 

وأشار إلى أن العقار ليس له رخصة ولم يلتزم بالإجراءات القانونية طبقا للقانون 119 لسنة 2008، لافتاً إلى أنه تم إلغاء المزاد وسحب القطعة وبناءً عليه يُعتبر متعديا على أملاك الدولة.

بورسعيد: تنفيذ ٥ قرارات إزالة تعد على أملاك الدولة بمساحة ٢١٥٠م٢| صور

 

 

وأضاف "رخا" في تصريحاته أن إدارة أملاك الدولة بالديوان العام لمحافظة بورسعيد أرسلت القرار باسترداد قطعة الأرض الكائنة في منطقة "أمل الجبل".

 

يذكر أنه قد قامت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد والأجهزة التنفيذية بقيادة اللواء محمد عامر المستشار الفنى للمحافظة والمحاسب السعيد رخا رئيس حي الزهور بحملة مكبرة لإزالة مبنى مخالف على مساحة ٤١٠ م٢ بمنطقة أرض أمل الجبل بحي الزهور وذلك لما يمثله من  تعديات على أراضي الدولة  والبناء دون تراخيص.

كما أكد رئيس حي الزهور أن قرار إزالة العقار السالف ذكره يأتي في إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان باستمرار أعمال إزالة التعديات والبناء المخالف في كافة أحياء المحافظة تماشيا مع قرارات الحكومة ولمنع استغلال البعض للظروف الراهنة في إقامة مخالفات على ممتلكات الدولة العامة وتوقيع أقصى العقوبات على المخالفين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements