رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات مكبرة لمتابعة تطبيق ارتداء الكمامات على مداخل مدينة جمصة | صور

فيتو
Advertisements

شنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية في مدينة جمصة حملة مكبرة لمتابعة تطبيق قرارات رئيس الوزراء ومحافظ الدقهلية لمجابة إنتشار فيروس كورونا .

قام المحاسب محمد عبد الفتاح رئيس مدينه جمصة بجولة تفقدية استهدفت بوابات جمصة للتأكد من تمام الغلق امام المصطافين تنفيذا لقرار الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهليه لحين اشعار اخر والتشديد علي ارتداء الكمامه .       

الدقهلية تطبق إجراءات مواجهة كورونا غدا وغرامة تصل لـ٤ آلاف جنيه للمخالفين

وشدد رئيس المدينه علي تنفيذ التعليمات بدقه شديده  والتشديد علي ارتداء الكمامه حفاظا علي سلامة المواطنين والحد من انتشار فيرس كورونا المستجد .

 

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أصدر تعليماته لكافة المنشآت والدواوين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والبنوك والشركات التابعة للقطاعين العام والخاص بضرورة إلتزام العاملين فيها والمترددين عليها بارتداء الكمامات إعتبارًا من غداً السبت 30 مايو لحين إشعار آخر .

 

وأضاف محافظ الدقهلية أنه سيتم توقيع غرامة قيمتها 4 آلاف جنيه على كل من يخالف‪ هذا القرار ، مشيرا إلى أن القرار يشمل أيضاً تطبيق إرتداء الكمامات بجميع الأسواق،والمجمعات والسوبر ماركت والمحلات،وفي جميع وسائل النقل الجماعية العامة والخاصة وسيارات السيرفيس.

 

وأوضح محافظ الدقهلية أن الكمائن الشرطية الثابتة والمتحركة وإدارة المرور ستقوم بتحرير المخالفات في حالة ضبط أى سائق أو راكب لا يرتدى الكمامة .

 

واضاف أن المحافظة تقوم بالتنسيق مع القوات المسلحة و نقابة الصيادلة ورجال الأعمال والمستثمرين الوطنيين لتوفير كمامات بأسعار مخفضة ومجانية.

 

وأكد مختار أنه جاري العمل على ضخ كميات إضافية من الكمامات لمنع وجود سوق سوداء أو محاولة بعض التجار الجشعين لرفع أسعارها، لافتاً إلى أنه على الجانب الآخر هناك تنسيق مع قطاع الدقهلية العسكري لتطهير وتعقيم البؤر التي تظهر فيها إصابات بفيروس كورونا المستجد،وانه تم تكليف الطب الوقائي بتنفيذ خطة التطهير والتعقيم طبقاً للمخطط تحت إشراف المحافظة .

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية