رئيس التحرير
عصام كامل

حفل تخرج يثير أزمة بكلية تربية جامعة الإسكندرية

حفل تخرج كلية تربية
حفل تخرج كلية تربية جامعة الإسكندرية
نفت كلية تربية جامعة الإسكندرية، اليوم الجمعة، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك" بشأن تنظيم احتفالية كبرى لتخرج الطلاب بحضور المطرب الشعبي عمر كمال.




وأكدت كلية تربية فى بيان لها ، أنها ليس لها أي صلة بالحفل الذي سمي حفل تخرج كلية التربية، مضيفة أن من قام بتنظيمه أفراد ليس لهم أي علاقة بالكلية، وبصورة تجارية لا يعلم الهدف منها.



وأضافت الكلية، أن الحفل عقد بأحد فنادق الإسكندرية يوم الخميس 1 أبريل 2021، مع العلم أن إدارة الكلية اتخذت الإجراءات اللازمة لمنع عقد هذا الحفل فى ضوء التزامها بقرارات مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للجامعات بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومنع التجمعات والأنشطة حفاظا على صحة الطلاب، حيث تواصلت مع إدارة الفندق.



وأوضحت، أن الكلية وإدارتها ليس لها علاقة بهذا الحفل وأن من يقوم به يستغل هذه الفترة الحرجة التي لا تستطيع الكلية تنظيم مثل هذا النوع من الاحتفالات أو التجمعات بهدف تجاري واضح.


كلية تربية توضح موقفها تجاه حفل التخرج



وأشار بيان الكلية إلى أن  الكلية قامت  بتاريخ 16 مارس 2021 وفور علمها بالتحضير لهذا الحفل بإصدار بيان تنبيهي للطلاب على جميع الصفحات الرسمية للكلية، يفيد بعدم الانسياق وراء أي دعايات كاذبة يتم الإعلان عنها من جهات غير معلومة ومنها الإعلان عن تنظيم حفلة لطلاب الكلية من أحد المطربين الشباب.


وتابعت الجامعة، إن إدارة الكلية ورعاية الشباب بالكلية تخلى مسئوليتها تجاه إقامة هذا الحفل خارج حدود الأنشطة الطلابية الرسمية، مضيفة أن  إدارة الكلية ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي طالب قد تكون له علاقة بتنظيم أو أستغلال اسم الكلية.


واستكملت، أن الاشتراك في نشاط غير معلن بالكلية يعتبر خرقا لقوانين ولوائح الكلية والجامعة، ما يعرضه للمسائلة القانونية.
الجريدة الرسمية