Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ثبت المشنقة في السقف.. شخص ينتحر لمروره بضائقة مالية بطنطا

محافظات الانتحار - أرشيفية
شخص ينتحر

محمد عصر

أقدم شخص في العقد الخامس من العمر على الانتحار عن طريق شنق نفسه بمنزله بسبب مروره بضائقة مالية بقرية دمشيت بدائرة مركز طنطا تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أمن الغربية
تلقى اللواء هاني مدحت مدير مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا  بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بانتحار شخص  بقرية دمشيت بدائرة المركز. 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين وجود جثة المدعو "ع. ب" ٤٩ عام داخل غرفة نومة بالشقة سكنه معلق من رقبته بحبل مثبت بجنش السقف مرتديًا كامل ملابسه .

الانتحار
وتبين من التحريات أن المتوفي كان يعاني من ضائقة مالية دفعته للإقدام على الانتحار وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوي وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

مساكن الجلاء بطنطا
وفي السياق ذاته أقدم شاب على الانتحار بشنق نفسه بحبل غسيل داخل منزله بمنطقة مساكن الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا في ظروف غامضة. 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورد بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب بالشقة سكنه بمنطقة مساكن الجلاء دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص العثور على جثة (محمد. ف) 28 سنة عامل رخام مشنوقا ويرتدي ملابسه كاملة في ظروف غامضة ووجود حبل مثبت بجنش في سقف غرفة نومه يتدلى من أعلى.

وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خدوش وجروح بالرقبة يرجح أنها من أثر الحبل ولا توجد بالجثة أي إصابات ظاهرة

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وأخطرت وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

قرية الشين
وكان قد أقدم شاب يقطن بقرية الشين التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية على التخلص من حياته حيث شنق نفسه لمروره بأزمة نفسية.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد العثور على "ا. ا، ٢٣ عاما" مقيم قرية الشين دائرة المركز مشنوقا داخل غرفة نومه.

وتبين من التحريات أن المتوفى انتحر بسبب مروره بأزمة نفسية ولا توجد شبهه جنائية وراء الحادث.

انتحار فتاة
وعلى صعيد متصل، انتحرت فتاة في، العقد الثالث، من عمرها في ظروف غامضة بشنق نفسها بحبل داخل منزلها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوي العام وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا بورود بلاغ بانتحار فتاة بدائرة المركز وتبين من المعاينة والفحص قيامها بشنق نفسها بحبل داخل منزلها بشارع الكافورى امام شارع الصاغة بمنطقة السيد البدوي.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وتوصلت تحريات رجال مباحث طنطا، إلى عدم وجود شبهة جنائية في واقعة قيام شاب بإلقاء نفسه من أعلى كوبري المعرض بطنطا وأنه أقدم على الانتحار بسبب أزمة نفسية.

كوبري بطنطا
 وكانت شهدت منطقة المعرض بدائرة أول طنطا حالة انتحار لشاب من أعلى الكوبري العلوي المتجه إلى منطقة إستاد طنطا.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد ذكريا حجازي مأمور قسم اول طنطا يفيد باخطار من نقطة شرطة مستشفي جامعة طنطا بوصول شاب يدعى "ع الجمال" 30 عاما يقيم منطقة على أغا بدائرة ثان طنطا ويرتدي كالونا طبية بيده.

علي الفور انتقل ضباط البحث الجنائي لعمل تحريات الأولية عن دافع الانتحار للشاب والوقوف على آخر التطورات والعرض على النيابة العامة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements