Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تكليف مدير الأزمات بالإقامة في المستشفى التعليمى بالمنوفية حتى الصباح

محافظات محافـــظ المنوفيـــة
اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية

محمد مدرة

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتوفير مولدات كهربائية للتواجد داخل العناية المركزة بالمستشفى التعليمى تحسبا لحدوث أى انقطاع للتيار الكهربائي.

كما وجه محافظ المنوفية بتواجد مدير زمات المحافظة بالتواجد طوال الليل حتى الصباح ليكون حلقة الوصل بين المحافظة والمستشفى التعليمى.

وكان عطل مفاجئ في إحدى اللوحات الكهربائية بالمستشفى التعليمى تسبب في انقطاع التيار الكهربائى عن العناية المركزة بالطابق الثانى، وتم نقل الحالات للعناية بالطابق الاول.

وانتقل محافظ المنوفية ونائبه لمعاينة الوضع على أرض الواقع والاطمئنان على حالة المرضى، وعاد التيار الكهربائي سريعا دون خسائر 


وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، بالتقي مكتبه بالديوان العام الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي والمنسق العام لجمعية الهلال الأحمر المصري والأستاذ محمد موسي مدير جمعية الهلال الاحمر بالمنوفية ، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة دعم القطاع الطبي خلال جائحة كورونا .


تناول اللقاء بنود المبادرة والتي تهدف الي مجموعة من الخدمات الطبية متمثلة في القوافل الطبية والتوعية الصحية وتوزيع حقائب النظافة الشخصية للفئات الأولي بالرعاية من محدودي الدخل.


كما أشار الدكتور رامي الناظر الي أنه سيتم تنظيم عدد من القوافل الطبية وستنطلق تحت رعاية محافظ المنوفية تستهدف 6 الاف مواطن وسيتم توزيع ألف شنطة عناية شخصية كدعم من جمعية الهلال الأحمر بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد الحالات المستحقة والأسر الأولي بالرعاية.

فضلا عن تقديم مجموعة من الحملات التوعوية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلي أن تلك القوافل الطبية والحملات التوعوية تأتي في إطار جهود وخدمات الهلال الأحمر المصري المستمرة لتقديم خدمات الرعاية الصحية بالمجان للأهالي القري الأكثر احتياجاً لمواجهة انتشار فيروس كورونا كجهاز مساند للأجهزة التنفيذية للدولة في أوقات الأزمات والكوارث .


و ثمن محافظ المنوفية جهود جمعية الهلال الأحمر المصري والدور البارز في تقديم الخدمات الصحية ودعم القطاع الطبي ، مشيراً الي  أهمية المبادرة لدعم الفئات الأكثر احتياجا ، مؤكداً دعمه الكامل للمنظومة الصحية بكافة الإمكانات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements