رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكريم 18 أما مثالية من العاملات بديوان ووحدات ومديريات بني سويف | صور

تكريم الامهات المثاليات
تكريم الامهات المثاليات بديوان ووحدات ومديريات بني سويف
Advertisements
كرًم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف 18 أماً مثالية "عاملة" من الفائزات في المسابقة التي نظمتها المحافظة، لاختيار الأمهات المثاليات من الموظفات بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية والمديريات الخدمية التابعة له.


جاء ذلك في حضور كل من شيماء كرم رئيس وحدة شؤون المرأة وتكافؤ الفرص بالمحافظة، وإحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ورؤساء المدن، ووسط تدابير احترازية والتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية.



محافظ بني سويف

وقدم محافظ بني سويف، التهنئة للمكرمات الفائزات في المسابقة التي نظمتها وحدة شؤون المرأة وتكافؤ الفرص بالديوان العام، وسلمهن مكافأة مالية، معربا عن سعادته بحضور هذه الفعالية لتكريمهن وتحفيزهن للاستمرار في التميز والنجاح سواء على الصعيد الأسري أو العملي.

وأكد محافظ بني سويف، على أهمية الدور المحورى للمرأة السويفية باعتبارها شريكاً أساسياً في بناء الأسرة ورعاية الأبناء ليكونوا عناصر فاعلة في النهوض بالمجتمع، مشيرا إلى ان الاحتفال يأتي لرد الجميل لما تقدمه الأمهات بصفة عامة والأم العاملة على وجه الخصوص كنموذج مشرف للمرأة المصرية التي يحتذى بها في البذل والعطاء والتضحية بالوقت والجهد من أجل أداء رسالتها السامية وتقديرا لدروها  ومكانتها على صعيد الأسرة والمجتمع ككل.



وحدة المرأة ببني سويف
من جهتها، أشارت "شيماء كرم" رئيس وحدة المرأة بالمحافظة، إلى أن المسابقة تم الإعلان عنها أول فبراير الماضي "تحت رعاية المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم" وفقاً للكتاب الدوري من وزارة التنمية المحلية، لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى ديوان المحافظة والوحدات المحلية والمديريات الخدمية التابعة، بهدف تعظيم دور الأم العاملة.



شروط الأم المثالية

وأشارت إلى أنه تم تشكيل لجنة لفحص ملفات المتقدمات برئاسة السكرتير العام وأعضاء من وحدة المراة والشؤون القانونية والمالية والمواد البشرية والتفتيش المالي والمتابعة وشؤون ذوي الإعاقة، لاختيار الفائزات واللاتي انطبقت عليهن شروط المسابقة من حيث عدد الأولاد والسن والتميز في العمل وغيرها من المعايير.



اسماء المكرمات

وضمت قائمة السيدات المكرمات: مني حسن محمد عبد الفتاح "الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطي" وشادية عبد العال طه عبد العال وسامية مصطفي محمد شحات "الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف" ومني مبروك عبد الرحمن محمود "الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا" وصابرة محمود سليمان "الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا" .



كما تم تكريم هدى منجد متولي، وهدي محمد إمام، وسهام يحيي الشيخ ،مني صلاح عبدالله حسن "الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا" وميرفت محمد أمين، وماجدة زين العابدين، وماجدة أحمد سند، وثناء عبد الرحمن محمود، وإيمان كمال طه ياسين "مديرية التضامن الاجتماعي" ومها محمد فتحي، وأمينة محروس مدبولي "إدارة تضامن سمسطا" وجاكلين وليم حنا "إدارة تضامن بالفشن" وثناء حامد عبد السلام "مديرية الإسكان".

أم شاب العياط

كما كرم محافظ بني سويف، الأم البديلة "كريمة حسن عبد القوى" من قرية الميمون الواسطى، والتي كان قد وجه وحدة شؤون المرأة بإدراجها ضمن الفائزات المكرمات في هذه المسابقة، وذلك تقديرًا لما قامت به من رعاية وتربية أحد الأطفال والذي فقدته أسرته لأكثر من 15 سنة، وتعهدت برعايته حتى صار شاباً تعرف عليه أهله بالعياط بعد مرور تلك  السنوات.

وحرص محافظ بني سويف، على أن تكون ضمن المكرمات الفائزات من العاملات بالديوان والوحدات المحلية والمديريات "بشكل استثنائي" تقديرا لما قامت به عمل نبيل بدافع الأمومة والإنسانية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية