رئيس التحرير
عصام كامل

تعليم الإسماعيلية تكشف موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

وكيل تعليم الإسماعيلية
وكيل تعليم الإسماعيلية خلال تفقده للجان
قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية،  إن أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية تجرى على قدم وساق، وبصورة يومية وذلك للانتهاء من التصحيح ورصد النتائج في أقرب وقت ممكن. 


وأشار إلى إن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من عملية التصحيح والرصد والتي سوف يتم الانتهاء منها خلال الأيام المقبلة.

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، إسدال الستار عن امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠. 

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية إن 23 ألف و 175  طالب وطالبة موزعين على 154 لجنة امتحانية من خلال 8 ادارات تعليمية قد  انهوا اليوم امتحاناتهم بمادة الدراسات الاجتماعية والتي تم إعادة الامتحان بها عقب تسريب الامتحان الخاص بها في اليوم الأخير أمس. 

وأضاف عجلان أن غرف العمليات سواء المركزية بديوان المديرية، أو الفرعية بالإدارات التعليمية لم ترصد أيه شكاوى أو مشكلات بامتحان اليوم. 

لجان متابعة 
وتابع إن هناك لجان متابعة بقيادة أحمد أبو الدهب وكيل المديرية تم دفعها فى اليوم الأخير للامتحانات حيث تم التأكد من وضوح ورقة للأسئلة،  وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية باللجان من مراعاة التباعد بين كل طالب والآخر ونظافة وتعقيم اللجان وقياس درجة حرارة الطلاب قبل الصعود للجان وإرتداء الجميع للكمامات، وتوافر كافة سبل الراحة والهدوء داخل اللجان. 

ولفت إلى أنه بسؤال الطلاب حول مستوى امتحان اليوم، أكد معظم الطلاب أن الامتحان جيد وسهل وفى مستوى الطالب المتوسط.
الجريدة الرسمية