رئيس التحرير
عصام كامل

«تعليم أسيوط» تكرم وكيل الوزارة لبلوغه سن المعاش

فيتو

نظمت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، مساء أمس الإثنين، حفلًا لتكريم عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم، بمناسبة بلوغه سن المعاش، والذي أقيم بقاعة قصر ثقافة أسيوط، حيث من المقرر أن يخلى طرفه من المديرية السبت المقبل.


وشهد الحفل صلاح فتحى وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وعبد الناصر محمد حامد مدير عام التعليم العام، وهدى حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية ومحمد النمر مدير عام إدارة التعليم الفنى وعدد من وكلاء الوزارات وقيادات وموظفي مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

وأكد صلاح فتحى وكيل المديرية خلال كلمته التي ألقاها أن وكيل الوزارة أعطاه الفرصة كاملة خلال فترة عملهما معا فمنحه مساحة من الحرية في العمل تعلم منها الكثير شكره عليها وقال "فما سألتنى يوما لماذا فعلت ولا لماذا تركت" ووعده ببذل قصارى الجهد في تحقيق ما كان يصبو إليه من أن تكون مديرية التربية والتعليم بأسيوط في الصدارة في كافة المناحى التعليمية والتربوية والإدارية" متمنيا له التوفيق في حياته المقبلة.

من جانبه عبر وكيل الوزارة عن شكره وامتنانه لكل مشاعر الحب والود التي لمسها من الجميع، وقال إنه حرص خلال فترة توليه العمل وكيلا للوزارة على ترسيخ معاني العدل والصدق بين جميع العاملين في الحقل التعليمى، مشيرًا إلى أنه سعيد جدا بما قدمه وحققه من إنجازات خلال فترة عمله في الحقل التعليمى.
الجريدة الرسمية