Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تشديدات أمنية استعدادًا لحفل الفرنسى ديفيد فانديتا بشرم الشيخ

محافظات
ديفيد فانديتا

زكية هيكل


تشهد مدينة شرم الشيخ تشديدات أمنية على مداخل ومخارج المدينة، بالتزامن مع انطلاق حفل الـ"دى جى" العالمى ديفيد فانديتا، اليوم الجمعة، والذي يحضره الآلاف من السائحين، تحت شعار "مصر أمان"، ورعاية محافظة جنوب سيناء، وهيئة تنشيط السياحة.

وأعرب " ديفيد فانديتا" عن بالغ سعادته لوجوده بشرم الشيخ لاعتبارها المقصد السياحي المفضل لديه، مشيرا إلى الأمن الذي تتمتع به شرم الشيخ وأنها المقصد الفريد، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى لديفيد فانديتا بحضور سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعزة خليل رئيس قطاع السياحة المحلية، ومحمد شفيق مسئول بمكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ، وعمرو إسماعيل مالك تاج محل، ووفد من الصحفيين والإعلاميين.

وأكد "فانديتا"، أنه سعد لإحيائه حفل ثالث أيام عيد الفطر المبارك في «تاج محل» تحت شعار "مصر أمان".

وقال عمرو إسماعيل، مالك تاج محل، إنه قام بهذه المبادرة للنهوض بالسياحة واستقطاب العديد من الجنسيات ومنهم جمهور الفنان ديفيد، مؤكدا أنه بصدد التعاون مع وزارة السياحة ومحافظة جنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر والتعاون في أجندة الحفلات الفنية التي تهدف لعودة السياحة إلى شرم والغردقة.

وأكد سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الهدف من إقامة الاحتفالات الفنية والثقافية للترويج لشرم الشيخ والمنتجعات السياحية باعتبارها مقصدا سياحيا عالميا خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها شرم الشيخ منذ حادث الطائرة المنكوبة، وبرعاية الوزارة واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وكشف محمد شفيق، من مكتب تنشيط السياحة بشرم الشيخ، أن هناك أجندة فنية لاستضافة عدد من كبار الفنانين العالميين اعتبارا من أوائل شهر سبتمبر بشرم الشيخ والغردقة وذلك بالتعاون والتنسيق مع المحافظين وجمعيات المستثمرين بسيناء والبحر الأحمر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements