رئيس التحرير
عصام كامل

بعد دفنها بـ 3 أشهر.. شقيقها يتهم عشيقها بقتلها

متوفى.. أرشيفية
متوفى.. أرشيفية
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، في القبض على شخص قام بقتل عشيقته، خوفا من افتضاح أمره أمام زوجته، بعد أن حرر أخوها محضرا يتهمه فيه بقتل أخته، وذلك بعد وفاتها ودفنها بـ ٣ شهور، حيث عثر على رسائل غرامية على تطبيق "الواتس آب" على تليفونها. 


وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من "هاشم ح. م. ع." ٢٩ سنة، عامل ومقيم بوراق العرب بالجيزة، و"الدسوقى ر. ا. ش." ٤٨ سنة عامل ومقيم ميت الكرما بطلخا بوفاة شقيقة الأول "شقيقة زوجة الثاني، اثناء تواجدها بحمام منزل شقيق أختها، حيث سقطت ارضا نتيجه اختناق من بخار الماء حال قيامها بالاستحمام ولم يتهما أحدا بالتسبب فى ذلك.

تفاصيل وفاة ربة منزل بسبب "سم فئران" بالدقهلية

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز طلخا، وتبين صحة ماسبق، ووقع الكشف الطبي بمعرفه مفتش الصحة، على "نحمده ح. م. ع." ٢٩ سنة ومقيمة بوراق العرب بالجيزة، وأثبت عدم وجود اصابات ظاهرية بالجثه ووجود تجمع دموي طبيعي بالظهر ووجود شحوب عام بالبشرة وان سبب الوفاة اختناق ناتج عن بخار الماء وعدم كفاية الأكسجين نتج عنه فشل بالتنفس ولا شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٧١٢ لسنة ٢٠٢٠ إداري مركز طلخا، وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، حيث تبين عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة، كما جاء بأقوال الأهل وتقرير مفتش الصحة.. وصرحت بالدفن عقب ذلك.

ولكن تقدم شقيق المتوفاة للنيابة العامة، وأكد عثوره على رسائل عاطفية على هاتف شقيقته بعد وفاتها على "واتس آب" بينها وبين "أحمد إ. ا." ٢٧سنة، نقاش ومقيم بقرية "ميت الكرماء" بدائرة مركز طلخا، وشكه أن الوفاة غير طبيعية، وقدم هاتف شقيقته للنيابة العامة.

وأضاف أنه وزوج شقيقته الأخرى عثرا على جثتها داخل خزان مياه أعلى سطح المنزل، وأنهما قاما بنقلها لسرير غرفة النوم لعدم شكهما وقتها ولرغبتهما في سرعة إنهاء إجراءات الدفن.

وبمواجهة المتهم أقر بارتباطه بالمتوفاة بعلاقة عاطفية وأنه قام بممارسة الجنس معها قبل وفاتها بثلاثة أيام، وأن المتوفاة قامت بالاتصال به ومراسلته عبر تطبيق "واتس آب"، حيث تقابلا أعلى سطح العقار الذي تسكن به، وطلبت منه معاشرتها معاشرة الأزواج، إلا أنه رفض ذلك خشيه افتضاح أمرهما، حيث إنه متزوج فقامت بتهديده بإخبار زوجته والانتحار فقام بحملها وإلقائها داخل خزان المياه الموجود أعلى سطح العقار، وفر هاربا بعد التأكد من وفاتها.

وقررت النيابة تحريز الهاتف المحمول الخاص بالمتوفاة، وحبس "أحمد ا. ا." نقاش 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الجريدة الرسمية