رئيس التحرير
عصام كامل

بدرجات المواد.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2021

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالقليوبية بالدرجات عبر الرابط التالي.


وضمت قائمة الأوائل 67 طالبا جاءوا في ترتيب الأول مكرر حصلوا على 280 درجة وهي الدرجة النهائية.

تهنئة المحافظ
وقدم المحافظ التهنئة للطلاب الناجحين، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيراً إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية.

وقدم الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها وكذلك لأولياء الأمور، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة كفر شكر التعليمية حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 95.02%.

التربية والتعليم بالقليوبية

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عددا ممن تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ 103850 طالبا وطالبة.

وفي سياق آخر أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى المحافظة.

كما تم تجهيز اللجان على أن تحتوي اللجنة على 14 طالبا فقط وفق التعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب خلال الاختبارات.

وتظهر النتيجة عبر هذا الرابط 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية2021

وفي وقت سابق تداول نشطاء موقع فيس بوك صورا ادعوا أنها لامتحان الدراسات الذي أداه  طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، حيث جرى تداول الامتحان وإجاباته قبل دخول الطلاب اللجان بـ ٢٠ دقيقة رغم الإجراءات المشددة التي أعلن عنها وكيل وزارة التعليم بالقليوبية لمنع تسريب الامتحانات عقب تسريب مادة الهندسة.

الشهادة الإعدادية بالقليوبية 

وسادت حالة من الاستياء بين أولياء الأمور نظرا لتداول الامتحان على الفيس بوك. 

وكان ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أعلن في مؤتمر صحفي مسئوليته المعنوية عن عمليات التسريب التي حدثت في امتحانات الإعدادية هذا العام ومنها تسريب امتحان الهندسة، مؤكدا أنه تم وضع نظام جديد لمنع التسريب معترفا بوجود تسريب لبعض الامتحانات فعليا، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة قانونية لمحاسبة المتسبب في ذلك.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الإعدادية بالقليوبية 

وأضاف أنه تم وضع خطة لضمان عدم تسريب الامتحان وبالفعل تواجد وكيل الوزارة منذ فجر أمس وتم طباعة الامتحان البديل لمادة الجبر التي أتت بعد الدراسات  وتوزيع ٤٦٠ عضوا تابعا للمديرية بجميع المدارس التى بها امتحانات وعددها ٤٦٠ مدرسة مسئوليتها متابعة عدم فتح مظاريف الأسئلة قبل بدء وقت الامتحان. 
الجريدة الرسمية