Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ الغربية يفتتح مؤتمر نقابة أطباء الأسنان

محافظات

رضا غانم


افتتح اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، صباح اليوم، فعاليات المؤتمر الخامس عشر لنقابة أطباء الأسنان، والذي أقيم تحت رعاية الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة.

وتنظم المؤتمر نقابة طب الأسنان بالغربية، بالتعاون مع نقابة أطباء أسنان مصر والجمعية المصرية لطب وجراحة الأسنان، ومديرية الشئون الصحية، وهيئة التأمين الصحى، وكلية طب أسنان طنطا، والذي يهدف إلى رفع كفاءة طبيب الأسنان وتدريبه على أحدث ما تم التوصل إليه في عالم طب الأسنان.

وفى كلمته أكد محافظ الغربية أن المحافظة تقدم كل الدعم للبحث العلمى والعلماء، وعلى استعداد كامل للتعاون معهم، وتعمل دائما من خلال أجهزتها وبالتعاون مع وزارة الصحة من أجل تطوير وتحديث العيادات العاملة في مجال طب الأسنان، وتوفير الإمكانيات اللازمة، وتدريب الأطباء على أحدث ما توصل إليه العلم، حتى تعود بالنفع على أبناء المحافظة.

كما وافق المحافظ على شراء 10 وحدات طب أسنان لعلاج المرضى على مستوى المحافظة، متمنيا أن يخرج المؤتمر بتوصيات قابلة للتنفيذ.

وفى نهاية الافتتاح قدم الدكتور ياسر الجندى، نقيب أطباء أسنان مصر، رئيس المؤتمر، والدكتور صلاح المعداوى، نقيب أطباء أسنان الغربية، درع النقابة لمحافظ الغربية.

وحضر المؤتمر الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، والدكتور مجدى العشرى، وكيل وزارة التأمين الصحى، والدكتورة هدى أمين عميد طب أسنان طنطا، والدكتور مجدى الحفناوى نقيب أطباء الغربية، والدكتور محمد حسين، عميد طب أسنان كفر الشيخ، والدكتور حسام أبو ساطى، وكيل وزارة الصحة بالشرقية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements