رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «عبير مرجان».. قارئة الفنجان بالغردقة

فيتو

شخصية محيرة لها قدرات خاصة، يقبل عليها الكثير بعد أن ذاع صيتها بسبب براعتها في قراءة الفنجان ومعرفة مستقبلك وطالعك، زبائنها من الكبار والصغار والنساء والرجال، عندما تلتقيها تعرف كيف تتحدث إليك، وتجدها مطلعة على كل ما يدور حولها من أحداث.


ذاع صيتها بين الجميع فهي معروفة بفنجانها الذي لا يكذب وقراءاتها التي لا تنزل الأرض، في مكان راق بالغردقة تتخذ أشهر قارئة فنجان مكانها، لا تتقاضى أجرًا عن عملها لأن لديها عملًا آخر كما تقول فهو لوجه الله.

"عبير مرجان" سيدة في الأربعين من عمرها تقيم بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر يعرفها الجميع، وزبائنها من الكبار والصغار، فراستها وبراعتها في قراءة الفنجان، والطالع دفعتها أن تصبح أشهر قارئة فنجان في محافظة البحر الأحمر وفى صعيد مصر، حيث يتردد عليها الكثير من جميع المدن المصرية بخط الصعيد، تنبأت مرجان بتولى الرئيس السيسي عن الحكم وتتفاخر بذلك، كما لها تنبؤاتها ورؤياها عن كبار المسئولين في البحر الأحمر، وعن الفنانين، وعن نجاح أو عدم نجاح بعض الأعمال التي تقدم في رمضان.

البداية كانت بعد أن عرفنى صديق عليها، وطلب منى أن أقرأ الفنجان ترددت بعض الشيء أولا لأننى لا أشرب القهوة أبدا، وثانيا لأننى لا أؤمن بتلك الأشياء إلا أنها أقنعتنى أن أشرب ولو جزء بسيط، بدأت بالفعل أنصاع تحت إلحاح صديقى، وطلبها، ومن باب التسلية والعمل كصحفى انصعت.

أمسكت "عبير" الفنجان وقلبته وانتظرت قليلا حتى يأخذ الفنجان طريقه الذي يسير فيه، وترسم القهوة خطوطها التي تسهلها من قراءة مستقبلى، أمسكت فنجان القهوة، وفى حالة اندهاش استمعت إليها وهى تحكى لى خبايا حياتى الشخصية والمهنية والعاطفية، وأخذت تتحدث وأنا أرغب في سماع المزيد خاصة بعد قراءة طالعى العاطفى الذي يقول إننى ساتزوج من أحببتها قريبا !!

أكدت "عبير" أن الإنسان لديه رغبة في معرفة مستقبله، مضيفة أنها تعرف الكثير من الشخصيات، ولها دراية عن طباع الناس وهمومهم، مشيرة إلى أن زبائنها من مختلف الأعمار.

وأوضحت أن لديها قدرات خاصة تمكنها من قراءة الفنجان، مؤكدة أنها معروفة بفنجانها الذي لا يكذب وقراءاتها التي لا تنزل الأرض، وبينت أن لها نبوءات خاصة في الأحداث السياسية، الموجودة على الساحة، والشخصيات والمشاهير وكبار المسئولين.

محليا تنبأت مرجان بإقالة اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، وصعود اللواء عادل تونسى، مدير الأمن إلى منصب قيادى أو ترقيته مساعدا لوزير الداخلية، عن استعادة الحركة السياحية بالبحر الأحمر توقعت عودتها في شهر نوفمبر المقبل.

وعن المشاهير: توقعت مرجان: انخفاض شعبية مصطفى بكرى، وارتفاع شعبية عمرو أديب، ورجوع حبيب العادلى إلى الساحة، ونجاح جديد لأبو هشيمة رجل الأعمال، والاستعانة بساويرس في حل الأزمة الاقتصادية التي تعيشها مصر، وصلح بين شوبير والطيب، وحبس سما المصرى، وانتقال وائل الإبراشى لقناة جديدة.

كما توقعت بشهرة مستقبلية كبيرة لنجل الفنان عادل إمام، وهبوط شعبية الفنان سعد الصغير، وهبوط شعبية الفنان أحمد عز، ووعكة صحية للفنان محمود ياسين، ووعكة صحية للفنان صلاح السعدنى ونجاح جديد للفنان محمد رمضان، وحدوث مشكلات للفنانة منة فضالى في الوسط الفنى، ونجاح للفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وتعين غادة عبد الرازق سفيرة للنوايا الحسنة، ونجاح فيلم مرتقب لإيناس الدغيدى وهجوم شرس عليه، ونجاح لفيفى عبده، وقبول طعن الفنانة غادة إبراهيم، ونجاح للفنان حسن الرداد، وقلة أعمال منة شلبى، وانفصال آيتن عامر عن زوجها، وزواج إليسا من رجل أعمال مشهور.

كما توقعت نجاح لمسلسل الأسطورة لمحمد رمضان، ومسلسل سقوط حر لـ "نيللي كريم"، ومسلسل الميزان لـ "غادة عادل"، كما توقعت تعديلا وزاريا جديدا وتغيير وزير الداخلية، والتخلص من داعش خلال سنة، واستقرار في سيناء، واستقرار في سوريا، والإبقاء على الرئيس بشار، وزيادة في شعبية الرئيس السيسي في الفترة المقبلة بعد إصلاحات، ووفاة ملك دولة عربية، وهبوط لاقتصاد دولة الكويت.
الجريدة الرسمية