رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللقطات الأولى لحادث زفاف المنيا الدموي | فيديو

فيتو
Advertisements
حصلت فيتو على الفيديو الأول لـ حادث زفاف المنيا، الذي لقي على إثره 4 أشخاص مصرعهم وإصابة 25 آخرين، عقب تصادم سيارة ميكروباص وثلاث سيارات ملاكي، بسيارة نصف نقل بالطريق الدائري، أمام قرية صفط الشرقية، بمركز المنيا. 



وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، وكيل وزارة الصحة، بتقديم الرعاية الطبية العاجلة للمصابين.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، يرافقه اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، لحالة المصابين، بمستشفى المنيا العام، للاطمئنان على استقرار حالتهم، والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم، حيث تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وكسور وجروح.

رافق المحافظ، الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور شريف مدحت، مدير هيئة الاسعاف، والدكتور أيمن وجدي، مدير عام الطوارئ بمديرية الصحة، والدكتور عماد حنا، مدير مستشفى المنيا العام، والعقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة المنيا.

المحافظ يقدم التعازي 

أعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسر المتوفين، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، كما اطمئن المحافظ علي الحالة العامة للمصابين ومدي احتياجهم لاي نوع من الدعم، معرباً عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل لهم.

ووجه جميع المسؤولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار ٢٤ ساعة، لحين تماثلهم للشفاء التام، وعودتهم لأهلهم سالمين، ووجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بصرف الإعانات العاجلة المقررة لأهالي المتوفين، والمصابين، وتقديم كافة المساعدات الاجتماعية اللازمة .


ومن جانبه أوضح الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ميكروباص، وثلاث سيارات ملاكي، بسيارة نصف نقل، أثناء زفاف، بالطريق الدائري، أمام قرية صفط الشرقية، بمركز المنيا، مما أسفر عن وفاة 4 أشخاص، وإصابة 25 آخرين، منهم 11 شخصا تماثلوا للشفاء، وتم خروجهم من المستشفى، و12 شخصا مازالوا يتلقون العلاج، بمستشفى المنيا العام، كما تم نقل شخصين من المصابين لمستشفى المنيا الجامعي، حيث تنوعت الإصابات ما بين جروح، وكسور، وكدمات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية