رئيس التحرير
عصام كامل

«القناة لمياه الشرب»: عودة المياه لمناطق عدة عقب إصلاح الخطوط

جانب من الإصلاحات
جانب من الإصلاحات
تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أعمال الإصلاح بكسر خط مياه ٨ بوصة Upvc بقرية العاشر من رمضان بحى جنوب بقطاع بورسعيد، والمغذى لقرية العاشر من رمضان، وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.


قطاع السويس 


وفي قطاع السويس تم الانتهاء من أعمال الإصلاح وانتهت فرق الصيانة الفنية من إصلاح كسر  خط ٥٠٠ مم  بحي عتاقة والمغذى لحي عتاقة بالكامل. 


الإسماعيلية 

وفى قطاع الإسماعيلية وفى منطقة القنطرة شرق تم الانتهاء من أعمال إصلاح كسر خط مياه ٦ بوصة Upvc بالمدينة الجديدة، والمغذي للمدينة بالكامل.   



قطاع القنطرة 

وفى مدينة القنطرة غرب تم الانتهاء من أعمال الإصلاح كسر خط مياه ٤ بوصة بمنطقة أبوسويلم بأبوخليفه، وتم إعادة ضخ المياه إلى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع . 


وأكد رئيس الشركة انه تم الانتهاء من جميع الكسورات فى وقت قياسى بعد توجيه فرق الطواريء والتنفيذ الذاتى لإتمام أعمال الصيانة والإصلاح للخطوط المكسورة فى اسرع وقت ممكن وبكافة المعدات اللازمة لعدم تأثر المواطنين بالخدمة لفترة طويلة.


واتخاذ الإجراءات اللازمة حيث التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات واتخاذ جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير سيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة بالانقطاع . 


قنوات التواصل  

وأشار إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن. 


خطط التطوير  


وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة إن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة لديها خطة لتطوير منظومة إدارة وتشغيل محطات المياه والصرف الصحى وحصولها على شهادات الاعتماد والجودة في إدارة وتشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحى.


وذلك في إطار توجيهات الشركة القابضة لتقديم خدمات متميزة وبأعلى مواصفات تتماشى مع المعايير العالمية، وأن الفترة المقبلة ستشهد دخول عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحى بالشركة للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة، والتى تساهم فى الحفاظ على الحفاظ على أصول قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والاستثمارات التى يتم ضخها فى هذا المرفق الحيوي . 
الجريدة الرسمية