رئيس التحرير
عصام كامل

الغضبان: استمرار عمل غرفة عمليات بورسعيد لمتابعة موجة الطقس السيئ

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسة بالأحياء لمتابعة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية، مشيرا إلى أن أجهزة المحافظة التنفيذية بالأحياء  تعاملت مع كميات الأمطار فور سقوطها نظرا لوجود بالوعات الأمطار وكذلك تواجد سيارات كسح وشفط المياه. 


ولفت إلى أن هناك تواصل بين غرفة عمليات المحافظة  وغرفة عمليات مجلس الوزارة وزارة التنمية المحلية للتعامل مع أي مستجدات ناتجة عن ظروف الطقس غير المستقر. 

وأضاف أنه تم نشر المعدات بالإضافة إلى سيارات شفط المياه  في جميع الشوارع  مع التنبيه على أصحاب المحلات بعدم وضع البضائع خارجها. 

وأوضح أن كافة قطاعات المحافظة سواء في  مياه الشرب والصرف الصحى أو الكهرباء أو التضامن الاجتماعى أو المرور أو المرافق وكذا مسؤولي الأحياء على أعلى درجة من الاستعداد. 

وكان محافظ بورسعيد  اللواء عادل الغضبان، أصدر توجيهاته إلى رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس غير المستقرة خلال هذه الفترة.

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف الاستعدادات اللازمة لمواجهة أي آثار ناتجة عن سقوط كميات  الأمطار أو سوء الأجواء الجوية ورفع درجة الاستعداد القصوى، والدفع بسيارات شفط المياه فى مختلف الأحياء فور تساقط الأمطار.

جدير أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أصدر توجيهاته إلي رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة وذلك لمتابعة حالة الطقس غير المستقرة خلال هذه الفترة.

الجريدة الرسمية