Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

السيطرة على حريق بحرم السكك الحديدية بالمنتزة شرق الإسكندرية |صور

محافظات received_289874439519391
السيطرة على حريق بحرم السكك الحديدية

خالد الأمير _ محمد علي

سيطرت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، على حريق بالحشائش الجافة "الهيش" بحرم السكك الحديدية بنطاق حي المنتزة ثان، دون وقوع أي إصابات أو تأثير على حركة قطارات أبوقير أو التسبب في تعطيلها.



بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة ثان المنتزه بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق على حرم السكة الحديد، بمنطقة العصافرة، شرقي محافظة الإسكندرية. 


وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية ورجال إدارة الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية، ومسئولي حي ثان المنتزه، رفقة سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق  قبل أن ينتقل إلى الأماكن المجاورة.




ووردت إشارة من غرفة عمليات حي ثان المنتزه، من غرفة عمليات المحافظة، بشأن نشوب حريق بالهيش الموجود بحرم السكك الحديدية بمنطقة العصافرة القبلية.

و كلف اللواء حسن الجمال، رئيس حي ثان المنتزه، مسؤولي الإدارات المعنية بالحي بالتوجه إلى مكان الحريق للمعاينة واتخاذ اللازم  وذلك برفقة الحماية المدنية وتبين عدم وجود أي خسائر أو إصابات، وتمت السيطرة على الحريق وعمل اللازم من خلال فريق الدفاع المدني.




































محافظ شمال سيناء: 1040 مواطنا حصلوا على تطعيم كورونا

وأوضح رئيس حي المنتزه أن الحريق لم يتسبب في توقف أو تعطل حركة القطارات وأن رجال الحماية المدنية نجحوا في السيطرة سريعًا على الحريق قبل أن تشتعل بالأماكن المجاورة. 





وأشار إلى أنه جرى رفع آثار الحادث وسرعة رفع الهيش لعدم تكرار الواقعة، مرجحًا وصول جسم مشتعل إلى الهيش والبوص على جانب شريط السكة الحديد؛ ما أسهم في اشتعال النيران. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements