رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيطرة على اشتباكات بالأسلحة النارية بين قريتي الحراجية والكراتية في قنا

اشتباكات بالأسلحة
اشتباكات بالأسلحة النارية
Advertisements
أصيب 4 أشخاص في اشتباكات مسلحة بين قريتي الحراجية والكراتية، بمركز قوص جنوب محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا مفاده وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين قرتي الحراجية والكراتية بمركز قوص.

وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا، بمداخل القريتين، لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وتم ضبط عدد من المتهمين من طرفي المشاجرة.

جار تحرير محضر لتتولى النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل لقى طفل مصرعه فيما لا تزال قوات الإنقاذ تبحث عن ضحايا آخرين في انهيار منزل مكون من 3 طوابق بالطوب الأحمر بنجع المعصرة فاو غرب، بمدينة شنا، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا مفادة وفاة طفل ٧ سنوات، إثر انهيار منزل بنجع المعصرة. 

انتشال جثة 
ونجحت قوات الإنقاذ البري قنا ونجع حمادي رئاسة رائد رامي إيهاب تحت إشراف عقيد حسين صلاح من إخراج جثة طفل متوفَّى سبع سنوات من تحت أنقاض المنزل.

وتواصل قوات الحماية المدنية البحث عن مفقودين آخرين في حادث المنزل.

وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 آخرون، مساء أمس، في حادث تصادم 3 سيارات بطريق الأربعين "نجع حمادي- أبو تشت الزراعي" شمال محافظة قنا.

تفاصيل البلاغ
وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات، بطريق الأربعين نجع حمادي- أبو تشت الزراعى.

نقل المصابين
وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق منفصل تجرد أب من مشاعر الإنسانية، وأقدم على قتل ابنته الطالبة في المرحلة الإعدادية، بطريقة بشعة حيث انهال عليها ضربًا بـ"سيخ حديد" حتى فارقت الحياة، بقرية الخطارة، التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

تفاصيل البلاغ
تلقى اللوء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا بمقتل "د.م.ع"، 15 عامًا، على يد والدها "م.ع" بسيخ حديد، بقرية الخطارة بمركز نقادة.

نقل الجثة
وانتقلت قوة من مركز شرطة نقادة إلى مكان الواقعة لكشف ملابساتها، وتم ضبط المتهم، وجار نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بعد معاينة النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل لقى الشاب صاحب فيديو الترويج للمخدرات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن.

حملات أمنية 
كانت قوات مديرية أمن قنا، شنت حملة أمنية مكبرة على قرية السمطا بمركز دشنا، للقبض على العنصر الإجرامي، الذي يدعى «فرج أبو السعود»، ولقى مصرعه في تبادل لإطلاق النار.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي 
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب صعيدي، يروج لتجارة المخدرات، بغرض علاج كورونا حيث أظهر الفيديو شابًا يحمل سلاحًا آليًا وبجواره سلاح آخر، وبدأ يروج لتجارته في المخدرات.

واعترف الشاب أثناء حديثه في الفيديو بمعلومات تفصيلية، مؤكدًا أنه يتاجر في المخدرات بأنواعها «حشيش، بانجو، وأقراص تامول»، مشيرًا أن تجارته في المخدرات أفضل من السرقة.

واختتم صاحب الفيديو حديثه، بالإفصاح عن رقم هاتفه المحمول دون الإفصاح عن اسمه بهدف شراء راغبي المخدرات منه، وذلك عن طريق الاتصال به والتنسيق معه لمعرفة كيفية الحصول على المواد المخدرة ومكان ووسيلة التوصيل.

قوات الأمن 
ونجحت الأجهزة الأمنية في الوصول إلى مكان اختبائه، وأثناء محاولة ضبطه بادر قوات الأمن بإطلاق النار الذين بادلوه بإطلاق الأعيرة النارية وسقط قتيلًا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية