رئيس التحرير
عصام كامل

«الدفاع المدني» تحاول السيطرة على حريق بمحل تجاري في الإسماعيلية

جانب من محاولات الإطفاء
جانب من محاولات الإطفاء
تواصل قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية السيطرة على حريق نشب بأحد المحال التجارية بمنطقة الشيخ الشارع التجاري بحي الشيخ زايد بدائرة ثالث . 


الإخطار 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بمحل لبيع الأحذية  وسط الكتلة السكانية بعمارات الدبش بالشارع التجاري بمنطقة الشيخ زايد وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث لإخماد الحريق ومعرفة سبب الحادث . 

الإسماعيلية 

كما دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين في حالة وجودهم إلى مستشفيات الإسماعيلية.  

حادث سابق 

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية،   ، من السيطرة على حريق نشب بأحد الشقق داخل عقار مكون من خمسة طوابق في منطقة شارع العشريني بدائرة قسم ثان . 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد باندلاع  حريق في الدرور الأرضي بإحدى الوحدات السكنية في عقار مكون من خمسة طوابق ، وعلى الفوق انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث لإخماد الحريق. 


ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش ، بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية . 

و أسفر الحادث عن إصابة شخص مسن يدعى حسن أبو العلا يبلغ من العمر ٦٤ عاما ، مصاب بجروح وحروق متفرقة في الجسد والوجه والصدر والأطراف وتم إيداعه بالمجمع الطبى بالإسماعيلية.  

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية من السيطرة على حريق نشب بالأراضي الزراعية المتاخمة لشركة الدواجن بمركز ومدينة الإسماعيلية. 
 
الإخطار  

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية يفيد باندلاع حريق في الأرض الزراعية الواقعة بالقرب من مجزر وشركة الإسماعيلية مصر للدواجن بدائرة مركز الإسماعيلية،  وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية و الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للمعاينة والوقوف على أسباب الحريق . 

حادث سابق 

سيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية،  على حريق اندلع بإحدى الوحدات السكنية الواقعة في منطقة  العمائر السكنية بنطاق منطقة الشيخ زايد . 

الإخطار 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة باندلاع حريق في إحدى الوحدات السكنية في منطقة العمائر  الواقعة بالقرب من نادي القضاة ومركز شباب الشيخ زايد . 

سبب الحريق 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية  إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة الوحدة السكنية ، وبالفحص المبدئي تبين إن سبب إندلاع النيران بالوحدة السكنية هو انفجار شاحن لاب توب ظل متصل بالتيار الكهربائي مدة طويلة مما أدى إلى انفجاره واندلاع النيران بالمكان . 

ولم يسفر الحادث عن أى خسائر في الأرواح تحرر عن الواقعة المحضر اللازم . 
الجريدة الرسمية