رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استغلال أرض المزرعة وتطوير المستشفى.. أهم مطالب أهالي درين لمحافظ الدقهلية

فيتو
Advertisements
تفقد وفد التنمية المحلية بمجلس النواب اليوم الجمعة قرية درين التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية.




تمت الزيارة بحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، واحمد السجيني رئيس لجنة التنمية المحلية بمجلس النواب ، ومحمد الحسيني وكيل اول اللجنة المحلية وباقي أعضاء اللجنة والدكتور أيمن مختار نائب محافظ الدقهلية، ومنال الغندور السكرتير المساعد لمحافظة الدقهلية ، ولفيف من نواب الشيوخ والبرلمان .




وخلال الزيارة قدم النائب رضا غازي عضو مجلس النواب عن مركزي نبروه وطلخا  عدة مطالب، كما استمع محافظ الدقهلية واللجنة لمطالب الأهالي التي تمثلت في إقامة مشاريع قومية على مساحة ٧ أفدنة غير مستغلة لأكثر من ١٠ سنوات وتعرف بأرض المزرعة وتابعة للإصلاح الزراعي.



كما طالب الأهالي بتطوير المستشفى التي تم تحويلها لطب أسرة في حين أنها تخدم ٩ قرى بكثافة سكانية تصل لـ ١٠٠ ألف شخص .




ويواصل وفد التنمية المحلية بمجلس النواب برئاسة أحمد السجيني، جولته داخل محافظة الدقهلية، لتشمل مركز ومدينة دكرنس.






وخلال الجولة بدكرنس استعرض النائب وليد فرعون كافة المشاكل التي تؤرق أبناء الدائرة من تراكمات لآلاف الأطنان من القمامة بجوار المقابر لأكثر من سنوات طويلة.



كما تفقدت اللجنة المناطق العشوائية وتضم مساكن " تصاريح العمل - حي أبو علم - مجلس المدينة" حيث تم إنشاء تلك المساكن منذ أكثر من 60 عاما وأصبحت غير آدمية وتعاني من مشكلة الصرف الصحي والمياه ومعظم الوحدات السكنية متهالكة وآيلة للسقوط.



ومن جانبه قدم النائب وليد فرعون شرحا تفصيليا على عرض داتا شو للمشاكل ومقترحات الحلول لها .



وخلال الجولة وعد أحمد السجيني النائب وليد فرعون، أهالي مركز ومدينة دكرنس برفع كافة تراكمات القمامة بجوار المقابر وتطويرها.








Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية