رئيس التحرير
عصام كامل

اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة في الشرقية.. وأسرتها: مخطوفة منذ 10 أيام

اختفاء ربة منزل في
اختفاء "ربة منزل" في ظروف غامضة
اختفت ربة منزل في العقد الثاني من العمر، مقيمة بقرية تابعة لمركز بلبيس منذ 10 أيام، في ظروف غامضة بعد خروجها من منزلها متوجهة لبيع منتجات فلاحى.

وقالت اسرة المتغيبة "هدى.م.ح" 26 عاما، ربة منزل: إن نجلتهم خرجت  صباح يوم 12 ينايرالجاري من منزلها الكائن بقرية "ميت حمل" التابعة لمركز بلبيس لبيع منتجات فلاحى (جبن وزبدة وقشطة).

اقرأ ايضا..مصدر أمني يكشف طرق الإبلاغ عن المختفين والمفقودين

وأضافت لـ "فيتو": أن المذكورة لا تعاني من أي أمراض نفسيه ولا توجد خلافات اسريه مع زوجها وكان من المفترض أن تعود للمنزل بعد انتهائها من بيع المنتجات وبعد تأخرها توجهوا للبحث عنها بجميع الاماكن التى تتردد عليها دون جدوى.

أسرة السيدة المختفية
وناشدت أسرة السيدة الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية بمساعدتهم وتكثيف البحث في العثور عليها.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بورود بلاغ الي مركز شرطة بلبيس يفيد تلقى بلاغا من "محمد.ح.م" مقيم قرية ميت حمل التابعة لمركز بلبيس باختطاف نجلته "هدي" وأفاد المبلغ أنه أثناء خروج نجلته من منزل زوجها للتوجه الي مدينة بلبيس لبيع منتجات فلاحي من يوم 12 يناير الجاري لم تعد للمنزل حتى الآن.

تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 478 إدارى المركز لسنة 2021 وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها وتولت نيابة بلبيس العامة التحقيق .

وكشف مصدر أمني بوزارة الداخلية في وقت سابق، 3 طرق للإبلاغ عن المفقودين والمختفين في ظروف غامضة، بينها إلكترونيا أو تليفونيا أو التوجه إلى قسم الشرطة.

وأكد المصدر أنه يتم إرسال بريد إلكتروني لوزارة الداخلية يحوي بيانات تتعلق بالغائب تتضمن البيانات الشخصية (الاسم، محافظة الإقامة، السن، الجنس)، والأوصاف البدنية (الجسم - الشعر - العينان - البشرة - الطول)، أيضا العلامات المميزة: (جرح قطعي - إعاقة / عاهة مميزة - كسر)، وصف الملابس.

وأشار إلى أنه يتم إرسال صورة حديثة للغائب على البريد الإلكترونى لوزارة الداخلية http://tempuri.org/tempuri.html، وهناك حالة أخرى للإبلاغ تليفونيا: 4826565/012 ـ 4884414/012 ـ 115 قطاع مصلحة الأمن العام ومقرها أكاديمية الشرطة بالعباسية.

وكشف المصدر طريقة أخرى وهي التوجه إلى قسم الشرطة التابع له بعد مضي 24 ساعة من اختفاء الشخص، وتضمن البلاغ (إرفاق صورة حديثة، كتابة أرقام هاتفه، تقديم قائمة بأسماء وعناوين وأرقام هواتف أصدقائه وزملائه، أماكن يحتمل تواجده فيها، وضع وصف كامل للمختفي، الطول والوزن ولون العينين والشعر وأي علامات فارقة أخرى). 
الجريدة الرسمية