رئيس التحرير
عصام كامل

أمن القليوبية يكشف غموض اختفاء ٥ أشقاء بشبرا الخيمة

اختفاء ٥ اشقاء بشبرا
اختفاء ٥ اشقاء بشبرا الخيمة
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة ادعاء ممثل ومقدم برامج اختفاء وخطف أبنائه الـ5 حيث جري العثور عليهم في الإسماعيلية لدي خالتهم بصحبة والدتهم.


وكشفت التحريات ادعاء الأب أن الأبناء مختطفين وتم خطفهم ، وتأكدت أجهزة الأمن أنهم خرجوا بإرادتهم مع والدتهم إثر مشاكل أسرية بسبب رفض الأب زواج البنت الكبري أميرة .


وتحرر محضر بكف البحث عن المختفين وتولت النيابة التحقيق فيما اختفي الأب نهائيا وأغلق تليفوناته المحمولة 


وتلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ من جمال حمدان ممثل ومقدم برامج مغمور باختفاء أبنائه 4 بنات وشقيقهم الطفل 3 سنوات منذ يوم 21 أكتوبر الماضي عندما خرجوا لحضور فرح مع خالهم في محافظة الشرقية .


تشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وبتتبع فريق البحث خط سير الأشقاء منذ خروجهم من منزلهم، وجرى رصد كاميرات المراقبة وجمع فريق البحث معلومات حول الواقعة وفحص علاقات الأسرة واستجواب عدد من الأقارب والجيران وحصر الخلافات وجمع التحريات اللازمة.

وتبين عدم صحة أقوال الأب وأن الأولاد خرجوا مع والدتهم من المنزل بإرادتهم، بسبب خلافات اسرية وطلب والدتهم الطلاق منه، في الوقت الذي نشبت فيه خلافات بينه وبين ابنته الكبري 21 سنة وتدعي أميرة بسبب رفضه زواجها من أحد الأشخاص الذي ترتبط به في علاقة حب .


وكشفت التحريات أن الخلافات الأسرية دفعت الأم والأشقاء الخمسة لترك المنزل والذهاب لدي خالتهم في القنطرة بمحافظة الإسماعيلية.

كما تبين وجود مكالمة هاتف بين الاب وابنته الكبري ثاني يوم ادعاء الاختفاء انتهت بغلق البنت المكالمة في وجهه بسبب تذمرها منه وأنه لجاء لهذا البلاغ للضغط علي الأم والأشقاء للعودة بعد أن ذهبوا لدى خالتهم وبصحبتهم والدتهم حيث لم يتم خطفهم كما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وأنهم ذهبوا بصحبة والدتهم التى تركت المنزل بسبب خلافات مع الأب

وكان والد الأشقاء الـ5 قد ناشد الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لمساعدته في العثور على أبنائه.

وقال والد الأشقاء: إن لديه 3 أبناء آخرين، غير الأشقاء الـ5 المختفين، وهم 3 ذكور، أكبرهم عمره 23 سنة، والأوسط 20 عامًا، والأصغر 14 سنة، موضحًا أن المتغيبين 4 بنات وولد، "سامية"، 21 سنة، و"رحمة" 16 سنة، و"منة" 8 سنوات، و"غرام" 5 سنوات، و"مصطفى" 3 سنوات.
 
وكان الأشقاء متوجهون لخالهم الذى يقطن بمنطقة بهتيم التابعة لشبرا الخيمة لحضور حفل زفاف ابنة خالتهم بمحافظة الشرقية، لكنهم لم يصلوا وهناك من شاهدهم ينزلون من "توكتوك" قرب مستشفى بهتيم.

وتحرر المحضر رقم 10711 لقسم ثان شبرا الخيمة، كما تقدمت والدة أبنائه ببلاغ آخر في قسم أول شبرا الخيمة، مطالبا الأجهزة الأمنية بتكثيف جهود البحث للكشف عن مصير الأولاد.
الجريدة الرسمية