رئيس التحرير
عصام كامل

"2020 كانت سنة حلوة.. وكان نفسي أبقى ولد".. أبرز تصريحات روبي في "الكريسماس"

فيتو
تصدرت الفنانة والمطربة روبي اهتمامات السوشيال ميديا، بعد لقائها مع الإعلامية الفنانة إسعاد يونس بنهاية عام 2020 وبداية عام 2021، وذلك من خلال حلقة خاصة ببرنامجها "صاحبة السعادة" على قناة DMC، وذلك في حلقة خاصة خلال احتفالات الكريسماس.




واستضافت إسعاد خلال خلال الحلقة النجوم روبي وبهاء سلطان والمطرب الشاب ويجز. 

وأثارت الفنانة والمطربة روبي اهتمامات السوشيال ميديا بعد إدلائها بعدد من التصريحات التي تداولها رواد ونشطاء السوشيال ميديا.

فشلت في تعلم السواقة
قال روبي، إنها فشلت فى تعلم قيادة السيارات وتعاني من فوبيا صوت الحديد والقيادة، حيث شاهدت الكثير من الحوادث عندما كانت تسافر لجامعتها فى محافظة بنى سويف.

حسيت أنني عجزت لما سمعت ويجز أول مرة
وأشارت روبي إلى أنها واصلت الاستماع إلى أغاني المطرب الشاب ويجز وأعجبتها فكرة كتابته للأغاني التي يقدمها، قائلة إنها تعتبره بمثابة أخ صغبر جدا لها، نظرا لفارق العمر بينهما، لأنها لم تسمع عنه سوى من ابنة خالتها الصغيرة، معقبة: حسيت إني عجزت لما سمعت ويجز".

كان نفسي أكون ولد
وكشفت روبي، أنها كانت تتمني أن تكون ولد، قائلة: "وأنا صغيرة كنت بلعب فى الشارع مع ولاد خالتى ولما كبرت شوية في سن الـ10 سنوات ماما قررت إني ملعبش فى شارع تانى عشان كبرت، خدت الموضوع على نفسى أوى وقعدت أعيط في البلكونة أقول ليه يا ربى ماكنتش ولد"، 

2020 كانت سنة حلوة



وأشارت إلى أنه بسبب الحجر المنزلي عاودت ممارسة الرياضة وشاهدت المزيد من الأفلام، وردًا على حديث روبي، أكدت إسعاد يونس أنها أخذت استراحة طويلة قائلة: "المنصات دي حلت مشاكل كتير وخلتي أشوف أفلام حلوة أوى ومن كل حتة في العالم"، ثم قدمت روبي أغنية "يا الرموش".
الجريدة الرسمية