رئيس التحرير
عصام كامل

10 صور من حفل زفاف نادر حمدي وأبرز المشاركين في الحفل

نادر حمدي
نادر حمدي
احتفل المطرب والموزع الموسيقي نادر حمدي، مساء أمس السبت، بحفل زفافه على المنتجة سارة حسني، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.





وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: تامر حسين، أحمد فهمي، هاني رمزي، حاتم فهمي، كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، محمد عطية وخطيبته ميرنا الهلباوي، عزيز الشافعي، توما، ومصطفى محفوظ وغيرهم.





ونشر الشاعر الغنائي تامر حسين، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، صورة تجمعه مع العروسين، وعلّق: "أول صورة مع العريس أخويا وصديق العُمر الغالي نادر حمدي، مبروك يا ندور ومبروك يا سارة، بحبكم جدا جدا جدا، ربنا يحفظكم ويسعدكم".

يذكر أن آخر أعمال الفنان نادر حمدي مشاركته كموزع في ألبوم الهضبة عمرو دياب من خلال أغنية "من العشم" كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان تامر عاشور.

اظهار ألبوم



على الجانب الأخرى شارك نادر حمدي في توزيع والموسيقى التصويرية لمسلسل لؤلؤ، من بطولة مي عمر وأحمد زاهر، على أن تكون بعض هذه الأغاني خلال الأحداث من كلمات وألحان هيثم نبيل.

ومسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر التي تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.

يذكر أن "حمدي" عرف في بداية مشواره الفني كعضو في فرقة "واما"، وهو آخر الفنانين الثلاثة أحمد فهمي ومحمد نور وأحمد شامي، الذي يعلن ويحتفل بزواجه.

وعن المنتجة سارة حسني، فهي من الأصدقاء المقربين لأسرة الفنانين أحمد فهمي وكريم فهمي، كذلك زوجاتهما و هي «الزاهد» زوجة الأول ودانيا زوجة الفنان الثاني، وطالما ظهرت بصحبتهما في حفلات زفاف الفنانين، ولم يكن هؤلاء أصدقائها فقط بالوسط الفني بل تشارك بصورها مع الفنانين؛ أحمد السعدني وشيكو وهشام ماجد، منذ سنوات طويلة، عبر «إنستجرام».

فيما توطدت علاقتها بالثنائي محمد عطية والكاتبة ميرنا الهلباوي، بحكم علاقة الحُب مع «حمدي»، الذي يجد «عطية» أحد الأصدقاء المُقربين له، لذا حضرت مع نادر، حفل خطوبة «عطية والهلباوي»، الذي عُقد منذ أكثر من شهر، وخلال تلك الفترات ظهرت في لقطات فيديو مع الثنائي المخطوبين حديثًا و«حمدي».
الجريدة الرسمية