Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وفاة زوجة الفنان ياسر فرج بفيروس كورونا

ثقافة وفنون 656
ياسر فرج

عبد الله نبيل

أعلن الفنان ياسر فرج، منذ قليل وفاة زوجته إثر إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.


وأكد ياسر فرج الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


على الجانب الآخر، كانت زوجة الفنان ياسر فرج قد دخلت العناية المركزة بأحد مستشفيات العزل بعد تراجع حالتها الصحية، ووقتها نشر «ياسر» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: «طول عمري وانا بخاف من الباب ده.. كل ما اروح أزور حد مريض واعدي بالصدفة من قدام الباب دة بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي.. النهارده كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة، عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك أنتى يا ميادة.. ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير».




وقبل أيام كتب: «الأمل في الله، حبل لا ينقطع»، ودعا لها: «إلَهي يا مَن لا يَشغَلُهُ شَيءٌ عَن شَيء، يا مَن أحاطَ عِلمُهُ بِما ذَرأ وَبَرأ، وَأنتَ عالِمٌ بخفياتِ الأمورِ، وَمحصي وَساوِسَ الصدُورِ، وأنتِ بالمَنزِلِ الأعلى، وَعِلمكَ مُحِيطٌ بالمَنزِلِ الأَدنى، تعاليتَ عُلُواً كبيراً، يا مُغيثُ أغثنا من المرَضِ اللَعين واشف ميادة، يا مغيثُ أغثنا من المَرَضِ اللَعين واشف ميادة».



وحرص عدد من الفنانين على تقديم العزاء لياسر وأسرته وكتب الفنان أحمد صيام: «الدوام لله توفيت منذ قليل زوجة الزميل والأخ الأصغر ياسر فرج اللهم اغفر لها وارحمها واجعل من مرضها شفيعا لها يوم القيامة وادخلها جناتك مع الأنبياء والشهداء والصديقين».


وشارك الفنان ياسر فرج في عدد من الأعمال الدرامية منها "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، و"على نار هادئة"، و"صاحب السعادة"، و"طيري يا طيارة"، و"أزمة نسب"، و"أفراح إبليس"، و"مشرفة رجل لهذا الزمان"، و"ليالي"، و"ورق التوت"، و"بنت بنوت"، و"علي ياويكا".


كما شارك ياسر فرج في عدد من الأفلام السينمائية منها "نمس بوند" و"الأكاديمية"، و"ابقى قابلني"، و"عايشين اللحظة"، و"خليج نعمة"، و"غرفة 707"، و"عبده مواسم"، و"أحلام عمرنا".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements