رئيس التحرير
عصام كامل

نيكولا معوض عن تمديد الإقفال بلبنان: بجانب كورونا هنموت من الجوع

نيكولا معوض
نيكولا معوض
مع ارتفاع معدلات الإصابات بفيروس كورونا الوبائي، وإقرار الحكومة اللبنانية تمديد الإقفال العام لتاريخ 8 فبراير، سُجلت ردود أفعال متباينة بين اللبنانيين، وعلق النجم  نيكولا معوض على هذا القرار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أول ما طلع قرار الـ lockdown بسبب كورونا السنة الماضية، كنت بمصر.. و كتير انطلب منّي إنّو صوِّر videos بمصر و بلبنان بطلب فيُن من الناس انّو يقعدوا ببيتُن".



وتابع  نيكولا معوض: بصراحة ما صوَّرت ولا فيديو.. ما قدرت نَظِّر.. حسّيت حالي "مُنافِق" إذا بطلب من ناس إذا قعدت ببيتها يومين تا ما "تموت" من كورونا، كتير معقول تموت من الجوع. بتذكَّر انّي صوَّرت فيديو واحد، ما بطلب فيه من الناس يقعدوا ببيتُن، فيديو عن حملة مُساعدة".



واختتم نيكولا قائلا: "يا ريت المشاهير  يلّي قاعدين يبهدلوا الناس لعدم إلتزامهن، و يصوروا يلّي فاتِح دكّان أو واقف عا عربيّة خُضرا أو سايِق تاكسي، يفهموا انّو هالزلمي إذا نزل اشتغل معقول يموت من كورونا (مع إنّو لهلّق نسبة الموت من كورونا أقل بكتير من كتير أمراض تانية)، بَسّ إذا ما نزل اشتغل، أكيد رح يموت من الجوع، و بصراحة إذا انت هالقدّ ملتزم و ما عم تضهر من بيتَك، ما عم بفهم شو زاعجَك و من شو خايِف".

يشار إلى أن آخر أعمال النجم اللبناني نيكولا معوض كانت من خلال مشاركته بمسلسل "خيط حرير" مع مي عز الدين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين، و الذي شاركه في البطولة  كل من محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.
الجريدة الرسمية