رئيس التحرير
عصام كامل

نسل الأغراب..عساف يعلن زواجه من جليلة وغفران يشعر بالصدمة | فيديو

نسل الأغراب
نسل الأغراب
دارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 27 حول عساف الذي يشترط على جليلة إما الزواج منه أو قتل ابنها سليم فتختار جليلة الزواج من عساف في اليوم التالي، والذي يتزامن مع حفل زفاف علي الغريب ورغدة، وتخبر جليلة شقيقها علي الذي يتعجب من هذا القرار المفاجئ من قبل جليلة.


ويُقام حفل زفاف علي الغريب ورغدة، وهو حفل زفاف كبير وضخم، وبينما يستقبل علي وحسيب الضيوف يدخل عساف الغريب وهو يرتدي الأبيض ويبارك لعلي الغريب في الميكروفون كما أنه يعلن أيضًا عن زواجه من جليلة، ويصل الخبر إلى غفران فيشعر بالصدمة.

يذكر أن غفران وسعادة كان يبحثان عن سليم ويخبر سعادة حمزة بأمر سليم فيذهب إلى عساف الغريب ويسأله ويخبره عساف بأمر زواجه من والدته فيشعر حمزة بالغضب ويذهب إلى جليلة ويلومها ولكنها لا تخبره بأمر سليم، وتحاول أن تمتص غضبه ولكنه يتركها ويمضي، ويأمر غفران بقتل علي الغريب في فرحه حتى يكون فرحه وجنازته في اليوم ذاته.

ويذكر أيضًا أن غفران بابن عمه عساف الغريب ويسأله عما إذا كانت له أي يد في أمر اختطاف سليم ابنه ولكن عساف ينكر الأمر كليًا، أما طايل فيثور على بكري بسبب تقربه من يسر، ويقرر أن يعاركه أمام الجميع ووافق بكري على شرط أن يقتل طايل إن لم يتمكن من هزيمته في العراك، وهو ما حدث بالفعل وانتهى أمر طايل بالقتل.

مواعيد عرض نسل الأغراب
ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما سيعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات.
الجريدة الرسمية