رئيس التحرير
عصام كامل

ميجان ذا ستاليون تحصد أولى جوائز Grammy 2021

فيتو
اقتنصت النجمة العالمية ميجان ذا ستاليون، البالغة من العُمر 26 عاماً، جائزة على جائزة أفضل أداء راب عن أغنية Savage، والذي  تشاركها في ادائها النجمة العالمية بيونسيه، ضمن جوائز النسخة الـ63 لحفل Grammy 2021.


أبرز النجوم المؤديين 



على جانب آخر، يشارك عدد كبير من نجوم الغناء فى العالم حفل توزيع جوائز الـ Grammy لعام 2021 بتقديم عدد من الاستعراضات الغنائية الراقصة، حيث تأتي في المقدمة بيلى إيليش، كذلك نجمة الراب الشهيرة كاردي بي التي حققت سلسلة نجاحات مذهلة خلال الفترة الماضية.

كما يشارك اليوم بالحفل كل من بوست مالون وكريس مارتن ودوجا كات، إضافة إلى الفريق الكوري الشهير BTS، وتضم القائمة أيضا النجمة العالمية تايلور سويفت وباد باني ودوا ليبا، أيضًا نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون.

ومن المقرر أن يفتتح الليلة حفل توزيع جوائز الجرامي النجم العالمي هاري ستايل الذي يتمتع بشعبية كبيرة حول العالم، فقد تصدر اسمه العديد من المواقع الفنية الشهيرة و ذلك بعد أن وقع الاختيار عليه ليفتتح هذا الحدث الفني الضخم بتقديم استعراض غنائي مميز.

Grammy 2021

وجاءت القائمة النهائية لترشيحات Grammy 2021، بالكثير من المفاجآت، فحطمت النجمة "بيونسيه" صاحبة الـ 39 عاماً، الأرقام القياسية، وذلك لترشحها للمرة الـ79، لتصبح أكثر السيدات ترشيحاً لجوائز الجرامي، كما شهدت قائمة الترشيحات مفاجأة أخرى باشتراك الفرقة الكورية الشهيرة BTS ضمن جوائز الجرامي لأول مرة لها في التاريخ كأفضل أداء.

وبالطبع من أكبر مفاجآت القائمة النهائية للترشيحات، استبعاد ذا ويكند برغم نجاح ألبومه الأخير وتخطيه نسبة مشاهدات أكثر من 370 مليون عبر "يوتيوب"، كما لم يتم ترشيح كل من؛ النجمة العالمية سيلينا جوميز و كاردي بي وهالزي.
الجريدة الرسمية