Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موسوس وجبان.. ماجد الكدواني يكشف سر رفضه لمعظم الأفلام المعروض عليه

ثقافة وفنون 170921-ماجد-الكدواني
ماجد الكدواني

محمد طاهر أبو الجود

قال الفنان ماجد الكدوانى: إنه من الأشخاص الذين يعانون من الوسواس الداخلي الذي دفعه إلى رفض معظم الأعمال السينمائية التي عرضت عليه.

وتابع خلال لقائه في الجزء الثاني ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الإعلامي أمير كرارة بقناة "أون إي": "يندهش البعض عندما يعلم أنني أرفض أي عمل يُعرض علي ثم أعود لأوافق عليه، والأمر مرتبط بكوني شخصًا موسوسًا وقلقًا وجبانًا".

ولفت مازحًا، إلى أنه من مواليد برج القوس الذي يوصي بأنه حامل لشهادة معاملة الأطفال، معقبًا: "أي حاجة مبتعجبنيش برفضها لأني بخاف أفشل في أي عمل أشارك فيه".


وكان الفنان ماجد الكدواني كشف خلال الجزء الأول من لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة والمذاع على قناة "أون إي"، عن مكالمة الفنان القدير عادل إمام التي غيَّرت حياته وأعطته درسًا كبيرًا للغاية.

وأضاف أن فيلمه "جاي في السريع" الذي تم تصويره في ديسمبر عام 2004 تعرض لمشكلات وصعوبات إنتاجية أدت إلى تأخر عرضه حتى 2005 ووقتها كانت يعاني من أزمة نفسية بسبب العمل وبعد فقدان والدته، متابعًا: "كلمت ربنا وقلت إيه حكمتك يا رب.. وأنا في حالة سرحان فوجئت بمكالمة الزعيم عادل إمام".

وتابع: "عادل إمام في المكالمة رزع مونولوج وقال لي: لا ليك دعوة بإنتاج ولا توزيع ولا سينما صغيرة ولا كبيرة ولا دعاية، مثِّل بس وسيب السوق يحط في المكان اللى هو عايز يحطك فيك، وأنا أول فيلم عملته كان "البحث عن فضيحة" وقبل "مدرسة المشاغبين" كنا بنعرض على صالة فاضية واوعى تيأس ومتبصش في السقف".

ولفت إلى أن الزعيم عادل إمام طلب منه أن يكون على تواصل معه، وأن يزوره في المسرح وبالفعل زاره وشكره على نصائحه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements