رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9| تقارب مسعد ونانسي.. ونجيب يقابل "حسان برنيطة"

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
دارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9 حول اكتشاف نجيب خطابات بين شفيقة وشخص يُدعى حسان برنيطة حول الطفل مُسعد وأنه قد أودع هذا الطفل ملجأ مع حصوله على الأموال التي ترسلها للطفل.


كما شهدت مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9 أيضًا بحث طريف عن حسان برنيطة نظرًا لأن نجيب يرغب في الوصول إليه ومعرفة طبيعة علاقته بشفيقة وبالفعل يصل إليه طريف، ويذهب معه إلى نجيب، ويعلم الثنائي أن حسان ما هو إلى قواد يدير منزله للأعمال المخلة للآداب، ويخبره أن شفيقة كانت سببًا في سجنه 3 سنوات بسبب ما فعله بأمواله وإيداعه الطفل مسعد الملجأ.

وشهدت أيضًا مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9 تقارب نانسي ومسعد، حيث تحاول نانسي معرفة بعض الأشياء التي تقف أمامها خلال القراءة من خلال مسعد، ويحلم طريف بشيرين والإرتباط بها، أما مؤنس فيفقد الأمل في علاقته بنهى بسبب تفكير والدته شيرين.


سمير بهزان

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش وبالتحديد قبل بدء الحلقة إهداء إلى روح مدير التصوير سمير بهزان، وهو أحد أبرز مديري التصوير في تاريخ الفن المصري، وسبق وأن شارك في عدد من أعمال الفنان يحيى الفخراني، حيث كان مدير التصوير في مسلسل ونوس، وكان كذلك مدير تصوير مسلسل دهشة.

أبطال نجيب زاهي زركش

مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل بالحجم العائلي

يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.

ميزانية مسلسل نجيب زاهي زركش

علمت "فيتو" أن الميزانية المرصودة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وصلت إلى 30 مليون جنيه، نظرًا لأن صناع العمل يحتاجون لتأجير أماكن عديدة لتصوير المشاهد.

القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش

ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم 1 رمضان.
الجريدة الرسمية