رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل ضد الكسر الحلقة 10.. الكشف عن تفاصيل حادث سلمى ومصطفى يستعد لإجراء DNA

نيللي كريم
نيللي كريم
دارت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 10 حول الكشف عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له سلمى على يد ليلى شقيقتها، وذلك في أحداث الماضي، أما في الحاضر فإن مالك يساوم سلمى بالفيديو مقابل السماح له بالزواج من شقيقتها ليلى، وهي ترفض.


الحلقة 10 ضد الكسر
وتخبر سلمى تفاصيل عن التوتر الذي تشهده علاقتها بكريم لصديقتها نادين، التي اقترحت أن تتوسط لدى كريم لتقريب وجهات النظر، بينما تخبر سلمى متابعيها بحقيقة إصابة يديها، أما مصطفى زوج ملك فيعيش في حالة من الشك في زوجته وفي أن هو بالفعل أب الطفل الذي ولدته ملك أم لا، ويقرر أن يحصل على جزء من شعر الطفل للتأكد من صلته به.

أبطال ضد الكسر
مسلسل "ضد الكسر" للنجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب".




قصة مسلسل ضد الكسر
وفيما يتعلق بقصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك" وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.

برومو المسلسل
وكان المنتج تامر مرسي طرح برومو مسلسل "ضد الكسر" بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021 ويعرض حصريا على قناة CBC.

وظهر خلال البرومو عدد من أبطال المسلسل على رأسهم نيللي كريم، ومحمد فراج، ولقاء الخميسي، وآخرون.

مسلسل بـ100 وش
وكانت الفنانة نيللي كريم حققت العام الماضي نجاحا بمسلسلها الرمضاني الكوميدي بـ100 وش من إنتاج العدل جروب، وشاركها في بطولته الفنان أسر ياسين بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكرى.

كما قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية الناجحة مع المنتج جمال العدل ومن بينها سجن النسا ولأعلى سعر وسقوط حر وتحت السيطرة وغيرها من الأعمال الناجحة.
Advertisements
الجريدة الرسمية