رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. غادة عبد الرازق ترقص في فرح شعبي بـ لحم غزال

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
Advertisements
شهدت كواليس مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، عدد من الأحداث، حيث قامت غزل التي تلعب دورها غادة عبد الرازق بالرقص في فرح شعبي داخل أحداث العمل.


وخلال أحداث العمل يشاهدها أحد المعلمين الكبار، ويريد أن يقيم معها علاقة، ولكنها توبخه وتتطاول عليه، مما يجعله يفكر في الزواج منها.

أحداث مسلسل لحم غزال 

وشهدت كواليس مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق خناقة شعبية في المدبح الذي تعمل به، مع بعض السيدات العاملات معها في المدبح بسبب انجذاب المعلم لها، والذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل.

وخلال أحداث العمل يطلب عمرو عبدالجليل الزواج من غادة عبدالرازق، لانها تعتبر من أجمل الفتيات اللاتي تعملن في المدبح.

تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق في لحم غزال

وتواصل الفنانة غادة عبدالرازق تصوير أحداث دورها في مسلسل "لحم غزال" المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021، ويتم التصوير حاليًا داخل أحد الديكورات الجديدة التي تم بناؤها من أجل العمل.

ويدور المسلسل حول عددا من الخلافات تبدأ  بينها وبين شقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عمل شقيقتها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

تأجيل العمل للعام المقبل
وكانت ترددت أخبار بأن الشركة المنتجة للعمل تدرس  قرار تأجيل العمل للعام المقبل، وخاصة بعد أن تم تأجيل التصوير خلال الفترة الحالية بسبب بناء ديكورات جديدة، وحتى الآن لم يحسم القرار بالتأجيل أو العرض خلال السباق الرمضاني المقبل.

الأبطال المشاركين في لحم غزال

يشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق، الفنانة وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

يشار إلى أنه تم تغيير اسم المسلسل من موسم الحساب، إلى دم الغزال، ثم إلى لحم غزال، واستقر صناع العمل على هذا الاسم ولم يتم تغييره.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية