رئيس التحرير
عصام كامل

مدحت العدل: تولي إدارة الزمالك "مرعب".. و"الأهلي" عظيم ويستحق مكانته

مدحت العدل
مدحت العدل
أكد السيناريست مدحت العدل أن تولي مسئولية إدارة نادي الزمالك "مرعب"، مشيرًا إلى أنه في حال توليه إدارته سيترك عمله وشركته، قائلًا: "إدارة نادي الزمالك معناها إنك مش هتعمل حاجة غيرها".



وأضاف "العدل" خلال لقاء مع برنامج "نظرة" المذاع على قناة "صدى البلد": "لو لقيت حد أحسن مني في إدارة الزمالك هقف وراه.. ولما اتسألت عن رأيي في تولي حازم إمام هذه المسؤولية قلت لو عنده ما يخدم الزمالك هكون أول واحد يقف وراءه".




وتابع: "جمهور الزمالك حاسس إن هناك مظلومية عشان في وقائع وأسباب أدت لها"، مؤكدًا أن العدل وحده هو الذي يجعلك تتقبل النصر أو الهزيمة، متابعًا: "إحنا الزمالك مش حاسين بالعدل".


وأردف: "النادي الأهلي بالنسبة لي كبير وعظيم ويستحق المكانة اللي هو فيها.. وبيشرفنا لما بيلعب في افريقيا ومونديال الأندية، ده موضوع وأني أقول رأيي في حدث ده موضوع تاني.. مش لازم أقول اللي على مزاجك طول الوقت عشان ترضى عني".


وكان مدحت العدل أعلن في وقت سابق ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "‏نويت الترشح بإذن الله في انتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخليًا وخارجيًا لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك.. الزمالك فقط.. وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق بإذن الله".

وأكد مدحت العدل أنه يسعى لخدمة القلعة البيضاء وهدفه دعم وخدمة نادي الزمالك والدفاع عنه، وأنه يتمنى مساندة الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية له.
الجريدة الرسمية