رئيس التحرير
عصام كامل

محمود شاهين يوجه رسالة رومانسية لـ "هنا شيحة": أتمنى ألا تنتهي سعادتنا

محمود شاهين وهنا
محمود شاهين وهنا شيحة
وجه محمود شاهين ابن شقيق النجمة إلهام شاهين عبر خاصية الاستوري على موقع الصور الشهير "انستجرام"، رسالة رومانسية للنجمة هنا شيحة بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر محمود شاهين صورة تجمعه بهنا شيحة معلقا عليها قائلا: "عيد ميلاد سعيد لشخص مميز منح لقلبي الكثير من السعادة، أنا شاكر لكل لحظة نقضيها معًا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدًا، وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز".





وتعتبر هذه الخطوة الأولى منذ انتشار الشائعات حول ارتباط الثنائي، كما شوهدا في العديد من المناسبات سويا، وكان آخرها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، وبدأت التساؤلات تزداد على السوشيال ميديا عن وجود قصة حب بينهما.

وكانت أول المناسبات التي ظهرا فيها سويا خطوبة أمير شاهين على منة جاب الله، حيث كانت هنا شيحة أول الحاضرين.

وتداول في الساعات الماضية، رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو من احتفال الفنانة هنا شيحة، بعيد ميلادها، برفقة عدد من أصدقائها وأسرتها، في أجواء مبهجة، وقد أظهرت لقطات فيديو تداولها العديد من رواد السوشيال ميديا لحظة احتفالها بعيد ميلادها، وكان من بين الحضور محمود شاهين ابن شقيقة إلهام شاهين، حيث ظهرا وهما يرقصان معا على أنغام أغنية "انزل يا جميل عالساحة".

ومحمود شاهين هو نجل الفنان أيمن شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين، والذي قرر اعتزال الفن مبكرًا، عقب مشاركته فيما يقارب الـ 9 أفلام، منها: "اغتيال فاتن توفيق"، و"الأخطبوط"، ويعمل في مجال التصوير السينمائي.

وشارك ضمن فريق عمل مسلسل "شاهد عيان"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي من بطولة حسن الرداد وهنا شيحة.

يذكر أن الفنانة هنا شيحة، كانت متزوجة من الفنان أحمد فلوكس، وجمعتهم قصة حب قوية، ولكن انتهت بالطلاق في مدة قصيرة، وتكتم الثنائي عن أسباب انفصالهما.
الجريدة الرسمية