Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مجدي بدران يحرض سفينة علي قتل سرية في الحلقة 29 من ملوك الجدعنة

ثقافة وفنون 93047Image1
ملوك الجدعنة

خالد شاهين

شهدت الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "ملوك الجدعنة" عددا من الأحداث المثيرة حيث التقي مجدي بدران "أحمد صفوت" بسفينة " مصطفي شعبان" وحرضه علي قتل صديقة سرية "عمرو سعد" حتي يستطيع ان يمتلك سوق تجارة المخدرات بمفرده إلا أن سفينة رفض ذلك 


ملوك الجدعنة

علي الجانب الآخر مازال زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" يحاول إسقاط امبراطورية سرية وسفينة حتي يعود لمكانته التي كان عليها من قبل بمعاونة رجاله وعلي رأسهم مجدي 

وانقلب السحر علي الساحر، حيث قام زوج عواطف شقيقة فاتن حرفوش "ياسمين رئيس" بطردها من المنزل ودكان والدها بعدما باع كل شيء لنفسه بموجب التوكيل العام، لتذهب عواطف إلي شقيقتها وتطلب منها السماح 

سرية وسفينة

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل ملوك الجدعنة عددا من الأحداث المهمة، حيث ذهب مجدي بدر "أحمد صفوت" لمقابلة سليم، وحاول أن يشكك في سرية ويخبره أنه وصل إلى مكان الماس المسروق.


ويجتمع مارسيل "أيمن الشيوي" مع زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" وربيع الدولي "خالد كمال"، ويبدأ وضع مخطط التخلص من سليم وعصابته.

بعدها يذهب سعيد شقيق سرية هو وزوجته "بسنت" لمقابلة سرية وطلب أن يمنحه فرصة جديدة، وأن يقربه منه ثم يذهب ربيع لزيارة سرية، ويقترح عليه قتل سفينة للتخلص من منافسته في السوق.


على الجانب الآخر، تتعرض حبيبة سفينة "مصطفي شعبان" لمحاولة اغتيال من زوجها الأول، حيث أطلق عليها مجهولون الرصاص وهي بصحبة سفينة في السيارة.

وذهب سفينة إلي زوجها الأول، وأطلق على قدمه الرصاص وهدده بالقتل إذا حاول أن يؤذيها مرة أخرى. 


وكانت الحلقات الماضية قد شهدت بعض الأحداث المهمة، حيث بدأت بوادر المعركة بين سفينة "مصطفى شعبان" وسرية "عمرو سعد" بعدما أصبح كل منهما صاحب نفوذ وسطوة.

وتسلم سرية ممتلكات زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" بعد مقتله، حيث أنه حل بدلا منه لدى الكينج "علاء قوقة".

واستطاع سرية أيضا الانتقام لوالدته من السيدة التي قتلتها داخل السجن.

على الجانب الآخر، نجح سفينة في تهريب شقيقته نجلا "رانيا يوسف" من مستشفى الأمراض العقلية التي كانت حبيسة بداخله ونقلها إلى مستشفى خاص. 

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح.. وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها خصيصا في العاصمة اللبنانية بيروت. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements