Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مارغريت الحلقة 22.. جبران في مهمة وطنية وحسن البلام يخطط للغدر بزبيدة

ثقافة وفنون حياة الفهد
حياة الفهد

مي عبد الرحمن

شهدت الحلقة 22 من مسلسل مارغريت، بطولة الفنانة حياة الفهد، زرع المياسة "هبة الدري" الشك فى قلب زوجها فواز "حمد العماني" بشأن حمل آسيا منه، وقيام الضابط عبد العزيز "نواف النجم" بإقناع جبران مهمة خاصة.


أحداث الحلقة 22 من مسلسل مارغريت

دارت أحداث الحلقة 22 من مسلسل مارغريت، حول إقناع الضابط عبد العزيز لجبران "خالد الشاعر" المتهم بقتل نجلاء بعقد صفقة خيالية الهدف منها حماية أهل الحى ، وبدأ تجهيزه للقيام بمهمته الأولى بعد غير اسمه إلى غانم فهد ، وإعلان وفاته وإقامة مراسم الدفن و العزاء .

واعتذرت المياسة لزوجها فواز عما بدر منها من تشكيك فى شرف زوجته آسيا ومحاولة إقناعه أن حملها ممكن ألا يكون منه فهما لا يعلمان من منهم العاقر ، وتغضب مارغريت من أفعال ابنتها المياسة و تطلب من فواز أن يذهب إلى بيت آسيا .

وتنشأ علاقة حب جديدة بين الضابط عبد العزيز ونورا "إبرار سبت" الابنة الصغرى لمارغريت ويطلب منها الزواج و توافق .

وتعود الخادمة زبيدة "ليالي دهراب" للظهور من جديد ، وتهدد جواهر "ريم ارحمة" بأنها سوف تفضح أخوها سالم فى قسم الشرطة إذا لم ينفذ وعده لها والاعتراف بابنه منها ، خصوصا بعدما كشفت لجواهر عن لقائها بأمها مارغريت و كشف لها المستور .

ومن ناحية أخرى تلتقى زبيدة بمزيد "حسن البلام" وتخبره هو الآخر بقصتها هى وسالم ابن روضة ، وينكر مزيد معرفته بأى تفاصيل و إلا لم يكن يوافق على زواج ابنته سمية من سالم ، وتهدده زبيدة هو الآخر بأنه إذا لم يكشف عن مكان والدها المحامى سلمان الذين قاموا بإخفائه عقب وفاة عثمان زوج مارغريت سوف تعيد زوج ابنته إلى المصحة العقلية من جديد ، وبنيه تحمل الكثير من الغدر يطلب مزيد من زبيدة عنوان بيتها الجديد حتى يأتي لها بوالدها . 

فريق عمل مسلسل مارغريت

ومسلسل مارغريت من بطولة الفنانة حياة الفهد، ويشاركها العمل: حسن البلام ، سعاد علي، نور الكويتية، حمد العماني، بشار الشطي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements