رئيس التحرير
عصام كامل

ليلى علوي تكشف حقيقة إنتاج جزء ثان من "يا دنيا يا غرامي" مع هالة صدقي وإلهام شاهين

فيتو
تصدرت الفنانة ليلى علوى مؤشرات البحث عربياً، وذلك عقب تصريحها بأنها لم تشعر بالاختلاف فى عملها مع الجيل الجديد من الشباب مقارنة بالأجيال السابقة التى عملت معها، حيث قالت: "ماحستش باختلاف لأننا كنا بنشتغل طول الوقت، وفريق عمل فيلم (ماما حامل) لذاذ أوى سواء حمدى المرغنى أو محمد سلام هما أصحاب وبينهم تفاصيل كثيرة، وطول الوقت لما بسمع منهم حاجة بستمتع بيها".


وعن حقيقة إنتاج جزء ثان من "يا دنيا يا غرامي" مع هالة صدقي وإلهام شاهين أضافت ليلى أثناء استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج "كلمة أخيرة" الذى يذاع على فضائية on، أنها تتمنى تقديم جزء ثان من فيلم "يا دنيا يا غرامى" الذي قدمته مع الفنانتين إلهام شاهين وهالة صدقى، وحقق نجاحا كبيرا فى السينمات وقت عرضه، وتناول قصة جديدة، وقالت: "ما زال الفيلم عايش مع الناس إلى وقتنا هذا"، مؤكدة أن الفيلم مكتوب ولا تعلم مصيره .




الجدير بالذكر أن ليلى علوى تجسد فى فيلم "ماما حامل" دور أم للفنانين حمدى المرغنى ومحمد سلام، وتدخل فى قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى فى إطار من الكوميديا الاجتماعية.

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى.

وفيلم "ماما حامل" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت، نانسى صلاح، وهدى الأتربى، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.
الجريدة الرسمية