Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

في عيد ميلادها.. رجال في حياة حلا شيحة

ثقافة وفنون Image1_22021905828187421674
معز مسعود وحلا شيحة

منى محمود

تحتفل الفنانة حلا شيحة اليوم 23 فبراير بعيد ميلادها الـ 42، وحلا تنتمي في عالم الأبراج إلى برج الحوت، وحلا شيحة ارتبطت رسميًا بثلاثة رجال كان آخرهم الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، وهذه أبرز المعلومات عن رجال ارتبط اسمهم باسم حلا شيحة.

هاني عادل
كانت أول قصة غرامية قد ارتبطت باسم حلا، هي قصتها مع المطرب هاني عادل، فقد عاش الثنائي قصة حب طويلة، ولقد تم عقد قرانهما بالفعل في عام 2006، ولكن الزيجة لم تكتمل وانتهت قبل إتمام حفل الزفاف بسبب سوء تفاهم بينهما لتنتهي الزيجة قبل أن تبدأ.


يوسف هاريسون
يوسف هاريسون، هو زوج حلا شيحة الكندي، وهو والد أبنائها الأربعة، بدأت قصتهما حينما التقت به أثناء سفرها للخارج وهو شاب كندي إيطالي الجنسية كان قد تربى في الإسكندرية، حدث بينهما إعجاب متبادل، ولكن يوسف لم يكن مسلمًا فلم تكتمل العلاقة، وعادت حلا إلى حياتها الطبيعية، بينما شاءت الأقدار أن يعتنق يوسف الإسلام بعد ذلك وذلك كان بالتزامن مع ارتداء حلا للحجاب، وبمجرد عودته إلى مصر بعد 5 سنوات من اللقاء الأول الذي جمع بينهما علمت حلا عن وجوده في مصر، وحرصت على إحياء العلاقة من جديد، في ظل التطورات في شخصية كل منهما تم الزواج في 2007، عاشت معه حلا في كندا وأثمرت الزيجة عن ثلاثة بنات خديجة وهنا وعائشة، وولد يُدعى أحمد.

وبالرغم من أن زيجتهما قد استمرت لسنوات طوال تصل إلى 12 عام إلا أنهما انفصلا في الأخير بالتزامن مع إعلان حلا شيحة العودة إلى عالم الفن، واحتفظ كل منهما بطفلين.

وقالت حلا في تصريحات سابقة، إن الانفصال الفعلي تم في ظل تكتم شديد من الطرفين حرصا على الصحة النفسية لأولادهما وكذلك لاستمرار علاقة الود والاحترام خاصة أنه والد أبنائها ولابد أن تتمسك بطريقة المعاملة المثلى معه مهما كانت الظروف.


معز مسعود 
هو آخر الرجال في حياة حلا، وزوجها الحالي الذي تزوجته بعد شائعات كثيرة عن علاقة عاطفية تجمع بينهما، ولقد سبق أن علقت الفنانة حلا شيحة على الأغنية التي نشرها وأهداها لها الداعية معز مسعود، وحملت اسم "محارب"، تعبيرًا منه على أن رحلتهما ستكون واحدة وسيحارب من أجلها، وهو الأمر الذي أكد على وجود علاقة تجمع بينهما تأكدت مع مرور الوقت.


ولقد احتفلت الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها على الداعية معز مسعود داخل قاعة بأحد فنادق القاهرة خلال شهر فبراير الجاري، واقتصر عقد القران على أسرتيهما والمقربين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements