رئيس التحرير
عصام كامل

غدا.. وزير التعليم العالى وحسن راتب في حفل تخريج طلاب جامعة سيناء

وزير التعليم العالى
وزير التعليم العالى

تنظم جامعة سيناء، غدا الثلاثاء، احتفالية خاصة بتخريج دفعات عام 2017 بكلياتها المختلفة وهى طب الأسنان والصيدلة والإعلام والهندسة وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب والإدارة ويبلغ عدد الخريجين لهذا العام 1038، وتقدم قناة المحور تغطية خاصة للاحتفالية ولقاءات مع وزير التعليم العالى وكبار الشخصيات العلمية والثقافية والفنية.


ويحضر حفل التخرج نخبة من من رجال الدولة وقادة الفكر والثقافة والأدب والفن في مصر، وسوف يقوم وزير التعليم العالي بتكريم أوائل الخريجين من الكليات المختلفة.

وأكد حسن راتب رئيس مجلس الأمناء أن جامعة سيناء هدفها تغليب القيمة على الجدوى الاقتصادية والاهتمام بتعظيم الدور الاجتماعى للجامعة، حيث تقدم الجامعة منحًا دراسية مجانية كاملة وجزئية للطلاب المتميزين وبلغ إجمالي تكلفتها لهذا العام العام، كما تهتم الجامعة ببناء شخصية الطالب من خلال ممارسة الأنشطة المختلفة العلمية والثقافية والرياضية والفنية إلى جانب اهتمامها بالتميز الأكاديمي.

يذكر أن جامعة سيناء منذ عام 2010 ساهمت في تخريج أكثر من 5 آلاف طالب في التخصصات المختلفة، وهم يعملون الآن في سيناء وجميع محافظات مصر وفى الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

كما تساهم الجامعة بشكل كبير في خدمة المجتمع السيناوى وتنميته من خلال تقديم الخدمات الطبية المجانية لأبناء المنطقة فضلًا عن عقد الندوات الثقافية وإقامة المعارض الفنية.
الجريدة الرسمية