Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

علي ربيع يستعين بطفل متسول لجني الملايين.. أبرز أحداث الحلقة الثانية من «أحسن أب»

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

عرضت فضائية الحياة، منذ قليل، ثاني حلقات المسلسل الكوميدي "أحسن أب" بطولة الفنان علي ربيع والطفل كريم حسين.


أحداث الحلقة الثانية 

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أحسن أب تنظيم حفل جوائز حفل توزيع مسابقة «أحسن أب»، وظهر في الحفل وفاز بالمركز الأول الطفل «زيكا». 
 
ويتجه علي ربيع للبحث عن «زيكا» وأثناء سؤال أحد الباعة يسرق هاتفه ويهرب، ثم يجد متسول آخر للسؤال عن الطفل ويجده يتسول في أحد الشوارع، ويأخذه للاستعانة في المشاركة ببرنامج «أحسن أب».
 
 
ويذهب علي ربيع، بالطفل إلى المولات لشراء ملابس جديدة له من أحد المحلات ثم يدخل في جدال مع إحدي البائعه بسبب غلاء سعرها، ثم يتجهوا إلى الاستوديو حيث يتواجد صديقه خالد عليش، ليأخذ الطفل للاستحمام، وتبدأ مطاردة فكاهية بين الاثنين.
 
 
ومن جانبها توافق هاجر أحمد، على تنفيذ برنامج تجسد فيه دور مذيعة في القناة التابعة لوالدها الفنان عماد رشاد، ولكن تشترط عليه عدم معرفة العاملين بأنها ابنته أو يكتب اسمها كاملا.
 
 قصة مسلسل أحسن أب
ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.
 
مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

موعد عرض مسلسل أحسن أب 

ويعرض على مسلسل "أحسن أب" على فضائية الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements