رئيس التحرير
عصام كامل

شيرين تؤسس استوديو صوت بتكلفة ضخمة داخل فيلتها

شيرين
شيرين
أسست الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب استوديو صوتى داخل فيلتها الجديدة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك لتسجيل أغانيها الجديدة هى وزوجها وعدم الحاجة إلى الذهاب لاستوديوهات الصوت.


وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب أن تكلفة الاستوديو تجاوزت الخمسة ملايين جنيه، حيث طلبت من المهندس المشرف على إنشاء الاستوديو شراء أحدث الأجهزة الصوتية.

وأضاف المصدر أن شيرين أصبحت تستقبل كافة الشعراء والملحنين التى تنوى التعامل معها داخل الاستوديو، كما أن الاستوديو وفر لها عدد كبير من الساعات التى كانت تستغرقها فى الذهاب والعودة إلى الاستوديوهات بمنطقة المهندسين ومدينة نصر وغيرها.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورة لبيان زعموا أنه صادر عن المطربة شيرين عبد الوهاب، تنفى خلاله تقديم مشوارها الفنى فى مسلسل جديد كما أعلن مؤخرا.

وجاء نص البيان: "تنفى الفنانة شرين عبد الوهاب أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيونى عن مسيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة ".

وتؤكد الفنانة أنها ما زالت فى أوج عطائها الفنى حيث لا يجب أن تتحدث عنها حاليا إلا أغانيها.

كما ئؤكد الفنانة أنها لن تسمح بالاتجار باسمها تحت أي مسمى ويحذر مكتب المستشار القانونى لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى لصناعة الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهى الإعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية ".

وكانت بعض الأخبار ترددت عن أن مسلسل "لؤلؤ" يتناول رحلة صعود المطربة شيرين عبد الوهاب فى العمل.

ويعد مسلسل “لؤلؤ” هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مى عمر، وتشارك فيه بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.
الجريدة الرسمية