Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سمير غانم: بحب أغنية نسوانجي.. وأعشق الرقص الهندي | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قال الفنان سمير غانم: إن ليلة الخميس كانت في شبابه مقدسة من خلال تجمعه بالفنانين والأصدقاء، ومع كبر سنه أصبحت سهراته نادرة.

سهرات سمير غانم
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "لما جى كورونا كمان خلانا مبقاش في حياتنا سهرة ليلة الخميس، منه لله كورونا، إنما بسهر ليلة الخميس في البيت مع ولادي ومراتي دلال سمير غانم".

متعة سمير غانم

وتابع: "متعتي ليلة الخميس حاليًا مشاهدة القنوات الأجنبية، وأحب الرقص والاستعراض الهندي لذلك أحب مشاهدة المسلسلات الهندية وهم قريبين منا ولما بيتكملوا هندي بحس أنه عربي".



أغنية نسوانجي
وأكمل: "من أكتر الأغنيات اللى بحبها أغنية "نسوانجي" لفارس كرم، وبحب أغانيه لأنه بيفكرني بفهد بلان". 

واحتفل النجم الكبير سمير غانم عميد الكوميديا، الجمعة 15 يناير الماضي بعيد ميلاده، فهو من مواليد 1937، بقرية عرب الأطاولة بمحافظة أسيوط.

وحكايات عميد الكوميديا النجم سمير غانم، ما بين حياته الشخصية ومشاهير أهل الفن لا تنتهي، ومن هذه الحكايات اكتشافه للفنانة الراحلة مديحة كامل.

وروى الفنان سمير غانم فى لقاء خاص ببرنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي، كشف عن قصة اكتشافه للفنانة مديحة كامل حيث قال: إنها كانت إنسانة تتميز بالجمال الإسكندراني الهادي حيث قابلها يوما في الشارع ولم يكن يعرفها وكانت ترتدي زي المدرسة الخاص بها وتحمل كتبها فانجذب لها بشدة حين رأها من شدة جمالها فوجد نفسه يسألها "عايزة تمثلي" فقالت: "لما أسأل ماما" فذهب معاها إلى منزلها وتكلم مع والدتها ووافقت في النهاية فأشركها في حفل داخل كلية الزراعة وكان مردود المشاهدين تجاهها رائعا جدا من شدة جمالها.

وبعد ذلك اصطحبها إلى القاهرة لمقابلة محمد سالم واخترقت العمل الفني بسرعة شديدة، واصفا إياها بأنها إنسانة جميلة "مفيهاش غلطة" بالإضافة إلى أنها "ست جدعة جدا"، وقد اشتركت مديحة كامل مع الفنان سمير غانم في أكثر من عمل منها فيلم "30 يوم في السجن" و"تجيبها كده تجيبها كده هي كده".

وفى برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أكد النجم سمير غانم، على أنه شخص خجول جدا والوحيدة التي وقف أمامها وعاكسها هى الفنانة مديحة كامل، قائلا لها: "إنتي زى القمر وردت ميرسي الله يخليك"، ثم بعد ذلك اكتشف موهبتها أيام الجامعة.

وكشف سمير غانم  خلال حواره، أنه بدأ مراهقته منذ عمر 15 سنة، وحبه الأول كانت بنت الجيران، ولكنها كانت تتجاهله دائمًا، وأن أجندته الشخصية كانت بها أرقام البنات أكتر من أرقام الولاد، مشيرًا  إلى أن البنت الوحيدة الذى كان يحفظ رقمها أيام الجامعة كانت في كلية الحقوق  قائلا: "كنت دايمًا بروح الكلية عشان أشوف الفنانة زبيدة ثروت"، ووصفها بـ"طاجن القشطة".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements